الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرحمة للأعمال الخيرية تنهي مشروع دعم الطالب الجامعي للعام 2013

نشر بتاريخ: 09/01/2014 ( آخر تحديث: 09/01/2014 الساعة: 14:33 )
غزة- معا - أنهت جمعية الرحمة للأعمال الخيرية– شمال غزة "مشروع دعم الطالب الجامعي" وذلك من خلال توزيع منح دراسية مقدمة من مكتب المساعدات الشعبية النرويجية (NPA) على الطلبة في جامعات قطاع غزة.

وصرح مروان طبيل مدير الجمعية: "إن المشروع استهدف طلبة الجامعات المحتاجين حيث تم خلال مراحل المشروع توزيع منح دراسية على 526 طالب بواقع 300 دولار لكل طالب جامعي".

وأكد طبيل أن عملية توزيع المنح تم بالتنسيق مع الكثير من مؤسسات المجتمع المدني في محافظات قطاع غزة وفقاُ لشروط يتم توافرها في الطلاب المستفيدين من تلك المنحة من حيث ظروفهم المعيشية وغيرها.

وأكد أن هذا المشروع هو من سلسلة مشاريع تقوم بها الجمعية كل عام لتقديم المنح الدراسية للطلاب الجامعيين وذلك نظرا لظروفهم وحرصاُ من الجمعية على تخطي تلك الظروف.

وعبر الطلاب المستفيدين من المنحة عن شكرهم لجمعية الرحمة للأعمال الخيرية ومكتب المساعدات الشعبية النرويجية التي ساهمت في تقديم المساعدة لهم ودعم صمودهم في وجه كافة الظروف الاقتصادية التي يمرون بها ، مطالبين بضرورة بذل كل الجهود من أجل توفير كافة احتياجاتهم من إمكانيات مادية ومعنوية من اجل استكمال مسيرتهم التعليمية.