الجمعة: 03/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من لجنة العلاقات العامة للاجهزة الامنية تلتقي بمديرة التربية والتعليم في جنين

نشر بتاريخ: 06/06/2007 ( آخر تحديث: 06/06/2007 الساعة: 18:12 )
جنين - معا - التقى وفد من لجنة العلاقات العامة للاجهزة الأمنية بمديرة التربية والتعليم سلام الطاهر ضمن برنامج عمل تنظمه العلاقات العامةمع المجتمع الرسمي والاهلي في المحافظة .

وقد ضم الوفد كلا من مدراء العلاقات العامة ملازم حسن صبيحات الاستخبارات العسكرية والنقيب منصور خزيمية جهاز الشرطة ونقيب نبال العبوشي المخابرات العامة وسناء بدوي محافظة جنين للاطلاع على الاستعدادات التي قامت بها التربية لانجاح امتحانات الشهادة الثانوية العامة للعام 2006-2007 في ظل الظروف التي يمر بها شعبنا الفلسطيني ومؤسساته .

وقد استعرضت السيدة سلام الطاهر أهم الانجازات والاستعدادات التي قام طاقم التربية والتعليم في جنين بالانتهاء منها استعداد لاستقبال 2620 طالب ممتحن لهذا العام الدراسي في 11/6 على المنهاج الجديد و500 طالب ممتحن على المنهاج القديم .

واعتبرت الطاهر بأن مديرية التربية قد وضعت كافة الأسس والآليات لإنجاح هذا الموسم الوطني الذي سيكون حصاده خيرا لمستقبل الشعب الفلسطيني ، واضافت أننا قد قمنا بتشكيل لجان وغرفة عمليات النتهت من عملها من رؤساء أقسام التقنيات واللوازم والأبنية والامتحانات ، والذين يتابعون كافة التفاصيل في معظم القاعات وعددها لهذا العام 29 بينما كانت للعام الماضي 20 قاعة امتحان ، وأن مستلزمات القاعات وغرف العمليات والتصحيح هي الآن مجهزة بكل ما يلزم .

علماً بأن التصحيح سيبدأ في اليوم الثاني للامتحانات في بلدة قباطية التي ستضم كافة قاعات التصحيح لمديريات التربية في جنين وطوباس وقباطية لضمان الأمن العام والتنسيق المشترك .

وشكرت الطاهر المؤسسات الرسمية والاهلية التي ساهمت في دعم التربية والتعليم لانجاز استعداداتها على المستوى المادي والمعنوي والامني ،حيث تم عقد لقاءات وتنسيق مشترك مع المحافظ قدوره موسى ومدراء الاجهزة الامنية والصحة لضمان سير الامتحانات بشكل طبيعي وحد من الأمن يضمن الحيادية وحماية القاعات وسلامة كافة الطواقم العاملة على الامتحانات لهذا العام والطلبة الذين يعانون من مرض مزمن .

وقد أشار محمد الازهري نائب مديرة التربية في جنين والمنسق العام لمراكز التصحيح الذي حضر اللقاء مع وفد لجنة العلاقات العامة إلا أن عدد المصححين يبلغ 600 معلم ومعلمة تم وضع كافة الظروف بعين الاعتبار والتنسيق لاتمام عملية التصحيح في وقتها وضمن الشروط الرسمية وبفاعلية يشارك بها الجميع للخروج هذا العام بانتصار على الظروف وتحقيق نتائج جيدة .

هذا وقد شكر مدراء العلاقات العامة مديرة الترلابية والتعليم على جهودها وطاقم التربية وتحملهم المتميز لكافة الظروف واجتياز هذه السنة التعليمية بتكل الجاهزية والرعاية متنين للطلبة التفوق ولكافة المدريات بطواقمها النجاح في هذه المهمة في حياة ابناء شعبنا الفلسطيني . ووعدوا بعمل كل ما هو ممكن لاستمرار العمل المشترك بين مؤسسات السلطة الوطنية الفلسطينية لتحقيق مصالحة في الرفعة والتقدم .