الثلاثاء: 30/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

منظمة التحرير تدين تفجير منطقة الهرمل بلبنان

نشر بتاريخ: 17/01/2014 ( آخر تحديث: 17/01/2014 الساعة: 13:16 )
بيت لحم - معا - ادانت منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان التفجير الذي اودى بحيات اربعة اشخاص يوم امس قرب أحد مباني الإدارة المحلية في بلدة الهرمل اللبنانية.

وقالت المنظمة في بيان وصل معا "ان هذا العمل الإرهابي يستهدف كل لبنان وشعبه الشقيق على اختلاف إنتماءاتهم السياسية، ومذاهبهم وطوائفهم ومناطقهم، لأن هذا الارهاب الاعمى يصيب كل اللبنانيين ولا يفرق بين منطقة ومنطقة أو طائفة وأخرى، ولا هدف له سوى زرع بذور الفتنة وزعزعة صيغة العيش المشترك بين ابناء الوطن الواحد".

واضاف البيان "ندين ونستنكر بشدة هذه الجريمة النكراء، ونؤكد أن هذا الارهاب المتنقل لن ينال من عزيمة أشقائنا اللبنانيين بالعمل على تحصين سلمهم الأهلي بمزيد من الوحدة والتضامن والتماسك".

ودعا البيان "اللبنانيين الى تعزيز المناخات الايجابية بالحوار، والتلاقي من أجل تشكيل حكومة وحدة ومصلحة وطنية جامعة، للتصدي لكل الأخطار والتحديات التي تواجه لبنان، لدرء الفتنة والوقوف في مواجهة المشاريع الصهيونية التي تستهدف لبنان وتستهدف تصفية القضية الفلسطينية من خلال الفوضى والحروب الاهلية في بلادنا العربية والاسلامية".

وجدد البيان التأكيد على "تضامننا الكامل مع أهلنا في الهرمل وفي كل لبنان، وباسم القيادة الفلسطينية وباسم الفصائل الفلسطينية، وباسم شعبنا العربي الفلسطيني نتقدم الى عوائل واسر الشهداء وإلى كل الشعب اللبناني الشقيق بأحر التعازي ومتمنين للجرحى الشفاء العاجل".