الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مؤسسة ياسر عرفات توضح: لم نتفق بعد مع اي جهة بخصوص انتاج مسلسل عرفات

نشر بتاريخ: 09/06/2007 ( آخر تحديث: 09/06/2007 الساعة: 17:40 )
بيت لحم -معا- جاءنا التوضيح التالي من مؤسسة ياسر عرفات حول نية وكالة معا انتاج مسلسل يتناول سيرة الراحل ياسر عرفات .

تناقلت بعض المواقع الالكترونية ما وصفته بأنه أخبار عن نية وكالة " معاًَ " إنتاج مسلسل تلفزيوني عن الرئيس القائد ياسر عرفات رحمه الله، وعن تعاون ودعم مؤسسة ياسر عرفات لهذا المشروع وزجت المواقع بأسماء وتحدثت عن خلافات حول الموضوع.

ويهم مؤسسة ياسر عرفات أن توضح أنها لم تتفق مع أية جهة وهي لا تدعم حتى الآن أي مشروع إعلامي متعلق بالرئيس الراحل، ما جرى هو أن د. ناصر القدوة بصفته رئيساً للجنة التحضيرية المؤقتة للمؤسسة، إلتقى مع الإخوة من وكالة " معاً " للإستماع لتوضيحاتهم حول مشروعهم ولتأكيد الأهمية السياسية والأخلاقية الكبرى لمثل هكذا مشروع وهو ما يتطلب موافقة القيادة السياسية الفلسطينية والجهات المعنية الأخرى على القصة والسيناريو وجهة الإنتاج وبعض الجوانب الأساسية الأخرى، ربما بمشاركة لجنة تضم مجموعة من أصحاب الإختصاص .

وأوضح د. القدوة أن المؤسسة مستعدة للتوصل الى أي إتفاق مع وكالة " معاً " على أساس ما سبق، غير أن المؤسسة مثلها مثل عموم الشعب الفلسطيني وأصدقائه لا يمكنها قبول أية أعمال متعلقة بالرئيس الراحل على أسس غير واضحة خشية أن يقود ذلك الى الإساءة لسيرة الرئيس الراحل أو عدم تقديمها بالشكل الملائم .

ويهم مؤسسة ياسر عرفات أن توضح أن الأمر وقف عند هذا الحد حتى الآن وأنها مازالت تنتظر رداً رسمياً حتى تحدد موقفها ..

على ضوء ما سبق فإن الكثير مما تناقلته المواقع الإلكترونية حول هذا الموضوع غير صحيح بل وغير لائق، وتثق مؤسسة ياسر عرفات بأن أي تناول لهذا الموضوع مستقبلاً سيتم بشكل مسؤول وبالدقة اللازمة .