الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

رضوان: نسعى لتطوير وتنمية الأداء للارتقاء باوقاف المقالة

نشر بتاريخ: 22/01/2014 ( آخر تحديث: 22/01/2014 الساعة: 15:51 )
غزة - معا- أجرى وزير الأوقاف والشؤون الدينية في الحكومة المقالة إسماعيل رضوان جولة تفقدية للإدارة العامة للرقابة وذلك للإطلاع على سير العمل والاطمئنان على أحوال الموظفين إلى جانب مناقشة وبحث العديد من القضايا, رافقه فيها مستشاره وليد عويضة ومدير مكتبه ماهر يعقوب.

بدوره ثمن رضوان جهود الرقابة ودورها في متابعة أداء الموظفين, مشددا على أهمية وضع الخطط والآليات الجديدة من أجل تطوير وتنمية الوزارة والارتقاء بها لتكون في مقدمة المؤسسات, مؤكدا في الوقت ذاته على ضرورة الإخلاص في العمل.

كما وتفقد وزير الأوقاف خلال الجولة الإدارة العامة للزكاة, لبحث العديد من القضايا التي تهم عمل اللجان, ومناقشة آليات تفعيل دورها لخدمة المحتاجين, وكان في استقبال الوزير مدير الزكاة أسامة اسليم ورئيس قسم البحث الاجتماعي مؤمن المغاري ورئيس قسم الزكاة جودت المظلوم, ورئيس قسم حصر الأيتام محمود البيك.

وقال رضوان :" يجب العمل ضمن الإطار الرسمي والقانوني والإداري للارتقاء بالأداء"، مشيرا إلى أن الإدارة العامة للزكاة تحتل مكانة كبيرة في الوزارة, مؤكدا حرصه على الارتقاء باللجان للإسهام في خدمة الفقراء والمحتاجين وطلبة العلم والشرائح المحتاجة, بالإضافة إلى الإسهام في تنمية المجتمع خاصة في ظل الأوضاع الصعبة التي بعاني منها أبناء شعبنا الفلسطيني.

وشدد رضوان على أهمية تنفيذ المشاريع الصغيرة والحرف لتنميتها واستمراريتها من اجل التخفيف من عبء المواطن, والترويج لهذه المشاريع إعلامياً لتشجيع المتبرعين لمواصلة الدعم.