الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من نقابة المحاسبين برام الله والبيرة وجنين يجتمع مع وزير العمل

نشر بتاريخ: 23/01/2014 ( آخر تحديث: 23/01/2014 الساعة: 18:55 )
رام الله -معا - استقبل وزير العمل الفلسطيني الدكتور احمد مجدلاني اليوم في مقر الوزارة برام الله وفدا من نقابة المحاسبين الفلسطينيين في محافظتي رام الله وجنين ضم رئيس النقابة عبد الله عابدة ونائب الرئيس ايمن الحلو وامين السر محمد قاسم وامين الصندوق عماد ربايعة وعضو ادارة جنين محمد حثناوي ورئيس لجنة الرقابة عبد الناصر سيد احمد .

واطلع وفد النقابة الوزير مجدلاني على اوضاع النقابة وبرامجها والاهداف التي تسعى لتحقيقها، مشيدا بهذا الاطار بالعلاقة مع وزارة العمل والدور الذي تلعبه لتطوير اداء مختلف النقابات .

واكد الوفد لمجدلاني اهمية ماسسة وتنظيم مهنة المحاسبة وحمايتها من الدخلاء عليها مهنيا ونقابيا وتكافليا كما اكدوا اهمية قيام نقابة عامة موحدة للمحاسبين الفلسطينيين تدافع عن حقوقهم وتطور مهنتهم وادائهم.

من جانبه اكد وزير العمل دعمه الكامل لجهود نقابتي رام الله وجنين والمحاسبين بشكل عام لتاسيس نقابة وطنية، معتبرا انها تسير في اطار بناء مؤسسات الدولة وقدم امام الوفد طروحات عديدة لتطوير وتنظيم مهنة المحاسبة مشددا على اهمية هذا القطاع وضرورة تطويره بالاستناد لقانون او لوائح تنظم مهنة المحاسبة في فلسطين .

وفي نهاية الاجتماع قدم وفد نقابة المحاسبين درعا، تذكاريا للوزير مجدلاني تقديرا لجهود الوطنية والنقابية العامة .