خلال حفل تكريمي في رام الله وزير التربية والتعليم يكرم المتقاعدين والمتقاعدات في نهاية خدمتهم

نشر بتاريخ: 27/08/2005 ( آخر تحديث: 27/08/2005 الساعة: 15:39 )
رام الله - معا - كرّم نعيم أبو الحمص وزير التربية والتعليم العالي اليوم خلال حفل تكريمي تم تنظيمه في قاعة الوزارة برام الله عددا من المتقاعدين لنهاية خدمتهم تكريما لجهودهم في خدمة التربية والتعليم والوطن وذلك بحضور العديد من المسؤولين.

وقد القى أبو الحمص كلمة ركز فيها على مناقب المكرّمين الذين شاركوا في المسؤولية التعليمية منذ اللحظات الأولى من تأسيس أول وزارة تربية وتعليم فلسطينية والتي اعتبرها مرحلة تاريخية مؤثرة.

وذكر أن التقاعد لا يعني التوقف عن العطاء، وإنما هناك من يحتاج إلى خبرات هؤلاء المتقاعدين، متمنيا للمتقاعدين حياة جديدة لهم لخدمة الوطن الذي هو بحاجة إلى كل واحد فينا.

من ناحيته غابي برامكي مستشار الوزارة لشؤون التعليم العالي ألقى كلمة" أعرب فيها عن أمله بأن يكون المتقاعدون أعطوا بقدر ما اخذوا وأن يكونوا كشجرة الزيتون التي يزداد عطاؤها كلما كبرت."

وقال:" إن هذه المرحلة انتهت، وسيتبعها مراحل لأن كل واحد منا لديه مشاريع أخرى، ووجه شكره لوزارة التربية والتعليم العالي التي احتضنتهم طيلة سنوات الخدمة، والتي أصبحت مفخرة بانجازاتها."

وفي نهاية الحفل وزع د. نعيم أبو الحمص، والمهندس هشام كحيل، وجهاد زكارنه، وعبد الكريم الزغير الدروع التقديرية على المتقاعدين والمتقاعدات.