الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس بلدية خان يونس يتفقد سير العمل في إمتحانات الثانوية العامة بالمدينة

نشر بتاريخ: 11/06/2007 ( آخر تحديث: 11/06/2007 الساعة: 15:45 )
خانيونس -معا- تفقد الدكتور فايز أبو شمالة رئيس بلدية خان يونس سير العمل في إمتحانات الثانوية العامة التي إنطلقت اليوم في كافة محافظات الوطن بالرغم من ظرف الحصار الخانق المفروض على الشعب الفلسطيني وتواصل اعتداءات الاحتلال.

جاءت زيارة أبو شمالة ضمن جولة ميدانية بمشاركة أعضاء من المجلس التشريعي عن كتلة التغيير والإصلاح ونواباً من حركة فتح عن دائرة خان يونس ود. أسامة الفرا محافظ خان يونس ومدير شرطة المحافظة.

وذكر أبو شمالة في تصريح صحفي وصل "معا" نسخة عنه أن مشاركة كافة أطياف اللون السياسي الفلسطيني في هذه الجولة بمثابة تجسيد حقيقي لمعاني الوحدة الوطنية السامية.

وبين أبو شمالة أن إنعقاد إمتحانات الثانوية العامة لطلبة التوجيهي هو مثال حقيقي للعرس الفلسطيني بجوانبه الإنسانية والحضارية، معتبراً أن جماهير الشعب الفلسطيني قادرة على تحقيق الحلم الفلسطيني والوصول به إلى بر الأمان في ظل الظروف القاهرة والمحيطة بالقضية الفلسطينية.

وأكد أبو شمالة على أهمية تكريس الوحدة الفلسطينية بين الأشقاء ونبذ كافة أشكال التحاور بالعنف وعودة الهدوء إلى الشارع الفلسطيني والوحدة والتلاحم الفصائلي في وجه الغطرسة الإسرائيلية والعدوان الذي طال كافة مناحي الحياة الفلسطينية .

وأوضح أبو شمالة أن سير الإمتحانات للطلبة كان هادئاً في يومه الأول بالرغم من الظروف المحيطة، مشيراً إلى أنه يعكس الصورة المشرقة للشعب الفلسطيني.

وأشاد رئيس البلدية بالجهود الوطنية المخلصة من كافة أبناء الشعب الفلسطيني لإنجاح إمتحانات الثانوية العامة، مؤكداً على جهود الأجهزة الشرطية في ضمان نزاهة عقد الإنتخابات وتواصلها دون مؤثرات خارجية والتي جاءت بتنسيق عالي مع مديرية التربية والتعليم بإعتبارها الجهة الإشرافية والتنسيقية على عقد الإمتحانات.