الخميس: 30/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الكتلة الإسلامية تكرم الفوج الرابع من خريجي الجامعة العربية الأمريكية في جنين

نشر بتاريخ: 12/06/2007 ( آخر تحديث: 12/06/2007 الساعة: 16:54 )
جنين- معا- أقامت الكتلة الإسلامية في الجامعة العربية الأمريكية حفلها السنوي لتكريم الطلبة الخريجين بحضور يزيد عن 5 ألاف مواطن.

وتخلل الحفل العديد من الفقرات المتنوعة والتي نالت اعجاب الجمهور بمشاركة الدكتور حسن خريشة رئيس المجلس التشريعي بالإنابة والذي أكد في كلمته على الدور الطليعي الذي ينتظر الأجيال الشابة في الوطن, مشددا على ضرورة صون العقد الاجتماعي والحفاظ على الوحدة الوطنية والتفرغ لمقاومة الاحتلال.

كما ألقى الطالب محمود حطاب كلمة الكتلة الإسلامية والتي استعرض خلالها الدور الذي تقوم به الكتلة الإسلامية في خدمة الطلبة والعمل على الرقي بالمستوى الاكادمي للجامعة.

كما أهاب حطاب بالفصائل الحفاظ على الوحدة الوطنية وتفويت الفرصة على العابثين بأمن المواطن.

ومن جهته استعرض الدكتور نظام دياب في كلمة الجامعة التطور الأكاديمي الذي مرت به الجامعة خلال مسيرة عمرها القصيرة والخطط التي تسعى الى تنفيذها في المرحلة المقبلة بما يتلاءم والاحتياجات المتزايدة للمجتمع الفلسطيني.

وقد تخلل الحفل فقرات فنية متنوعة منها فقرة تقليد الأصوات من تقديم محمد الفقيه ومسرحية قدمتها فرقة الجامعة وعرض للألعاب القتالية وفقرة لتوزيع الورود على الخريجين .

وخلال فقرة التكريم جاشت مشاعر المشاركين في فقرة تكريم الخريجية المعتقلة بنان جمال أبو الهيجا والتي اعتقلت قبل عدة ايام وهي تستعد للتخرج من الجامعة لتلحق بأبيها واخوتها الثلاثة الذين يقبعون في سجون الاحتلال.