السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز شروق الشبابي يختتم فعاليات المخيمات الصيفية للأشبال والزهرات شرقي خانيونس

نشر بتاريخ: 27/08/2005 ( آخر تحديث: 27/08/2005 الساعة: 21:10 )
خانيونس - معا - اختتم مركز شباب المنطقة الشرقية "شروق" فعاليات مخيمات الأشبال والزهرات التي نظمها المركز مؤخرا في مدينة خانيونس ،والتي استهدفت الأطفال الصغار وتوفير الدعم النفسي لهم في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها الأطفال الفلسطينيون

وأوضح محمد أبو نصيرة رئيس مركز شروق ، أن الاحتفالات التي يقيمها ويحييها شعبنا الفلسطيني بالنصر والحرية، ما كانت لتتحقق لولا تضحيات الشهداء والجرحى والألف من الاسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال .

وشدد على ضرورة أن يتوحد أبناء الشعب الفلسطيني من اجل مواجهة التحديات القادمة وخاصة إعادة بناء ما دمره الاحتلال ، وبناء الدولة الفلسطينية المستقلة ، والانتباه إلى القضايا المصيرية الأخرى كالاستمرار في المقاومة حتى يتم تحرير الضفة الغربية والقدس الشريف .

وأشاد السيد بركة، مرشح انتخابات الرئاسة السابق، بدور مركز "شروق" في جهوده المتواصلة في توعية الجماهير وخاصة شريحة الشباب بكل القضايا الوطنية المهمة من اجل خلق جيل شبابي قادر على البذل و العطاء في أصعب الظروف . داعيا الشباب الفلسطيني إلى المساهمة الفاعلة في عملية التنمية وبناء الوطن، وتعزيز دورهم في صنع القرار، وإرساء مقومات الدولة الفلسطينية .