الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الانتخابات يوم الثلاثاء: بدء اعمال المؤتمر الحركي الفتحاوي في بلدة العبيدية شرق بيت لحم

نشر بتاريخ: 28/08/2005 ( آخر تحديث: 28/08/2005 الساعة: 12:40 )
بيت لحم- معا- تتواصل في بلدة العبيدية شرقي بيت لحم اعمال المؤتمر الحركي لحركة فتح في البلدة, وتستمر اعمال المؤتمر الذي بدأت اعماله يوم السبت ثلاثة ايام على ان تجرى الانتخابات الحركية مساء بعد غد الثلاثاء.

ويشرف على المؤتمر لجنة مكلفة من مكتب التعبئة والتنظيم تضم رمضان البطة, عدنان ضميري, وجميل المطور, ومحمد البيروتي.

وجرى افتتاح المؤتمر في قاعة نادي العبيدية بحضور أعضاء وكوادر فتح في الموقع إضافة إلى لجنة الإشراف المحلية في محافظة بيت لحم وعلى رأسها رئيس اللجنة عيسى قراقع.

وقد استعرض عدنان الضميري مراحل العملية الإنتخابية والأسس والأنظمة التي تستند اليها وفق ما أقرته اللجنة المركزية لحركة فتح وجرى نقاش هذه الأسس وتوضيحها للأعضاء المشتركين.

ويبلغ عدد أعضاء حركة فتح في العبيدية 477 عضوآ ممن عبأوا الاستمارات الحركية والذين سوف يتوزعون على شعبتين خلال العملية الإنتخابية حيث تنتخب كل شعبة سبعة أعضاء للجنة الشعبة التنظمية.

وقد خصص يوما الأحد والإثنين لاستقبال الطعون والاعتراضات بعد نشر قائمة أعضاء المؤتمر في العبيدية.

وعلق عيسى قراقع قائلآ إنها خطوة أولى نحو تطبيق منهج ديمقراطي, واضاف نحن مصممون على الإستمرار في إجراء الإنتخابات في كافة مواقع محافظة بيت لحم وصولآ إلى مؤتمر الإقليم, وطالب كافة أعضاء حركة فتح بتعبئة الاستمارات ولأنه لم يعد هنالك خيار سوى الخيار الديمقراطي وإشراك قواعد فتح في اختيار قيادتها موضحآ أن عهد الاستزلام والتعيين والشللية قد انتهى.