الجمعة: 19/07/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة الموظفين تؤكد دعمها لقرارات الرئيس ابو مازن بتشكيل حكومة طوارئ

نشر بتاريخ: 16/06/2007 ( آخر تحديث: 16/06/2007 الساعة: 17:30 )
جنين - معا - اكدت نقابة الموظفين الحكوميين على تعاملها مع قرارات حكومة الطواريء كجهة شرعية بناء على قرار الرئيس ابو مازن .

واكدت النقابة في بيان لها تلقت "معا" نسخة منه، على العمل الدؤوب على خدمة المواطنين، مؤكدين على العزم والاصرار على بناء المؤسسات الوطنية حتى الوصول للدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف .

واشارت النقابة على أنها ستباشر الحديث مع الحكومة للتأكيد على مطالب الموظفين الحكوميين بصرف استحقاقات الموظفين الذين يعانون من مخاطر الانهيار الاقتصادي، محذرا كافة الجهات التي تسعى لفرض حالة الانقسام والتجزئة بين أبناء شعبنا ووحدته الجغرافية .

واكدت النقابة على دعوة كافة الموظفين الالتزام والحفاظ على المؤسسات والدوائر الحكومية التي ندعوها للاستمرار في عطاءها وخدمة أبناء شعبنا، ودعت كافة الموظفين وأصحاب القرار في الوزارات التعامل فقط مع حكومة الطوارئ التي أعلن عنها الرئيس الفلسطيني أبو مازن، وذلك انسجاما مع القانون الفلسطيني .

واوضحت النقابة ان قطاع غزة والضفة الغربية والقدس الشرقية هي وحدة جغرافية واحدة، مؤكدة على وحدة حال الموظفين في الكل الفلسطيني رافضين التجزئة التي فرضت تحت النيران والقتل، على حد تعبيرهم.