الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية غزة تدعو كافة القوى لدعم ومساندة حملة غزة نظيفة

نشر بتاريخ: 28/08/2005 ( آخر تحديث: 28/08/2005 الساعة: 15:06 )
غزة-معاً- دعا القائم بأعمال رئيس بلدية غزة الدكتور ماجد أبو رمضان جميع الفعاليات والمؤسسات والقوى الرسمية والأهلية والشعبية إلى دعم ومساندة الحملة الوطنية لإعادة الوجه الحضاري والجمالي لمدينة غزة .

وانطلقت حملة "غزة نظيفة وجميلة" منتصف الشهر الجاري تحت رعاية رئيس الوزراء وبإشراف مجلس الوزراء ووزارة الحكم المحلي، مستهدفة استعادة مدينة غزة كبرى المدن الفلسطينية سكاناً، ما فقدته خلال سنوات الاحتلال وما واكبها من ممارسات احتلالية ساهمت وعملت على تشويه المدينة وإفقادها للطابع الحضاري والجمالي.

وشدد د. أبو رمضان على أن البلدية لن تستطيع بمفردها تحقيق كافة النتائج المرجوة، وان تحقيق ذلك منوط كلياً بمدى التفاعل والمشاركة الإيجابية التي يقوم بها أبناء المدينة مؤسسات وفعاليات، موضحاً أن الحملة مستمرة متواصلة دون توقف وتسير وفق الجدول المعد لها، ولا ينغص عليها سوى قيام فئات قليلة وبعض الأفراد بالكتابة على بعض الجدران التي يتم طلاؤها.

وأضاف أبو رمضان أن المجمل العام لنتائج الحملة لغاية اليوم أكثر من رائع وهناك التزام شبه كامل من مختلف القوى والفصائل لإنجاح الحملة، موضحاً أن الحملة ستتواصل لشهرين وستشمل طلاءً ودهاناً كاملاً للجدران في منطقة قلب المدينة ( ميدان فلسطين والمنطقة المحيطة ) بالإضافة إلى 21 شارعاً رئيسياً وتشمل الأعمال أيضاً أعمال النظافة الكاملة لهذه المناطق والشوارع .