الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزارة الداخلية والامن عازمة على ترجمة وتنفيذ قرارات القيادة بوحدانية السلطة

نشر بتاريخ: 28/08/2005 ( آخر تحديث: 28/08/2005 الساعة: 15:13 )
رام الله- معا- اكدت وزارة الداخلية والامن الوطني الفلسطيني انها عازمة وبقوة على ترجمة وتنفيذ قرارات القيادة السياسية بوحدانية السلطة والقانون والسلاح الشرعي وضبط الحياة الفلسطينية.

وقالت الوزارة في بيان لها "انها عازمة وبقوة على ترجمة وتنفيذ قرارات القيادة السياسية وعلى راسها الاخ الرئيس محمود عباس بوحدانية السلطة والقانون والسلاح الشرعي".

واكدت على ضرورة "ضبط الحياة الفلسطينية في هذا الاطار الشرعي ولا شرعية غيره او لغيره مع التأكيد بان كل التصريحات او الشعارات التي تتناقض مع ذلك تضر ولا تنفع وتنعكس سلبا على المصلحة الوطنية".

وطالبت الوزارة "الجميع بان يتقوا الله في مستقبل شعبنا بدلا من التأسيس والتعبئة للفتنة سواء بقصد او بدونه".

واوضحت " انها تنظر بخطورة واستغراب أيضا لتصاعد الحرب الاعلامية على الصعيد الداخلي احيانا عبر استعراضات القوة واخرى عبر اشرطة التسجيل المتلفزة والتي تحمل في طياتها مالا يحمد عقباه".

واشارت الى ان مثل هذه التصريحات " تعطي مؤشرات سلبية عن النوايا التي يدبر لها ونسال الله ان يجنب شعبنا آثامها وشرورها وبهذه المناسبة نطالب جماهير شعبنا بعدم الانجرار وراء الشعارات التي تسعى الى شطب نضالنا الوطني الممتد منذ عشرات السنوات وحصره في مرحلة انتفاضة الاقصى".

واكدت الوزارة "ان اندحار الاحتلال الاسرائيلي هو انجاز وطني جاء ثمرة لنضالات وتضحيات كل الفلسطينيين ولن نسمح لاحد بمصادرته او ارتهانه".