الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مفوضية قلقيلية تحاضر في الأمن الوطني وتلتقي بطلاب مدرسة الصمود

نشر بتاريخ: 19/02/2014 ( آخر تحديث: 19/02/2014 الساعة: 14:09 )
قلقيلية -معا- التقى الرائد نظام أبو زهيدة بمنتسبي الأمن الوطني سرية المحافظة تحدث أبو زهيدة عن الوضع السياسي الراهن وعلاقة المؤسسة الأمنية بالوضع السياسي معتبرها القاعدة الأساسية التي تلقي على عاتقها تطبيق القرارات السياسية وتحديدا قوات الأمن الوطني فهي نواة الجيش الفلسطيني مؤكدا أن قوات الأمن الوطني ستظل الحامية لكافة أبناء شعبنا على كافة انتماءاتهم وان حماية امن المواطن الفلسطيني تقف على رأس هذه التعليمات .

وتحدث ابو زهيدة حول أهمية الأمن بالنسبة للمواطن، مشيرا الى أن المواطنين هم سند لقوات الأمن الوطني في كافة مهماتهم للقضاء على كافة المظاهر السلبية مشددا على أهمية معرفة المواطن بكافة الحقائق من المصادر الرسمية وعدم الاستماع للشائعات التي تحاك ضد أبناء المؤسسة الأمنية .

وفي سياق آخر التقى مفوض التوجيه الوطني عبد الحليم نمر وبحضور مدير المدرسة الأستاذ بدر شقير بطلاب مدرسة الصمود في رأس طيرة ومغارة الضبعة هذه القرى التي يحيط بها الجدار العنصري من كل الاتجاهات مضيفا إلى معاناة أبناءنا الطلبة معاناة جديدة .

وأشار نمر في محاضرته إلى العديد من المحطات التاريخية والنضالية في مسيرة شعبنا ومعاناته جراء الاحتلالات التي توالت على أرضه .