الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

ترحيب بمشاركة المركز الفلسطيني للديمقراطية وحل النزاعات في حملة غزة نظيفة

نشر بتاريخ: 28/08/2005 ( آخر تحديث: 28/08/2005 الساعة: 16:22 )
غزة- معا- أعرب القائم بأعمال رئيس بلدية غزة الدكتور ماجد أبو رمضان عن تقديره البالغ للمشاركة التطوعية المحمودة من قبل المركز الفلسطيني للديمقراطية وحل النزاعات " برنامج الملتقى الشبابي الديمقراطي " في فعاليات الحملة الوطنية لإعادة الوجه الحضاري والجمالي لمدينة غزة ( نحو غزة .. نظيفة وجميلة ).

وتنفذ البلدية هذا المشروع بدعم وتمويل من مجلس الوزراء الفلسطيني ويشارك عدد كبير من المتطوعين والمتطوعات من الملتقى الشبابي الديمقراطي أطفالاً وشباباً في فعاليات الحملة حيث قاموا بالمشاركة في طلاء ودهان الجدران وتنظيف الشوارع بمشاركة عدد كبير من العاملين.

وأشار د. أبو رمضان في هذا الإطار إلى أن البلدية لن تتمكن وحيدة ومنفردة من القيام بإنجاز كل ما هو مطلوب ولن تستطيع أن تحقق ما يصبو إليه جميع أبناء المدينة من تطور وإعمار وبناء ونماء ورخاء ما لم تكن هناك مشاركة فاعلة ومثمرة بينها وبين المواطنين ووجدت علاقة تلاحمية تكاملية يقوم من خلالها المواطن بالعمل من أجل المساهمة مع البلدية للارتقاء بمدينته وتطورها.

من جانبه أوضح عصام المبيض نائب مدير إدارة الإشراف المسئول عن أعمال طلاء ودهان الشوارع أن خمسين شاباً وطفلاً من سن 13-17 سنة شاركوا العاملين بالحملة حيث قامت البلدية بتزويدهم بالمعدات والأدوات والمواد اللازمة للدهان وقاموا بدهان جدران شارع صلاح الدين من مسجد ابن مروان وحتى مركز شرطة الشجاعية وسور مقبرة ابن مروان ، موضحاً أن البلدية تنجز يومياً عملاً مكثفاً يتضمن شارعاً أو أكثر من الشوارع المقررة بالحملة، ومشيراً إلى أن البلدية انتهت لغاية الآن من دهان وتنظيف ثمانية شوارع بصورة كاملة وجاري العمل حالياً في منطقة قلب المدينة وسينطلق العمل في عدة شوارع جديدة.