الإثنين: 17/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

الفتياني يؤكد على الدور المميز والريادي للشباب الفلسطيني

نشر بتاريخ: 20/02/2014 ( آخر تحديث: 20/02/2014 الساعة: 17:32 )
اريحا -معا - اكد ماجد الفتياني محافظ اريحا والأغوار على الدور الريادي والمميز للشباب في فلسطين في مختلف مراحل النضال الوطني لنيل الحرية والاستقلال على مر التاريخ مشيدا بروح المبادرة التي يتمتع بها الشباب الفلسطيني .

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد في مقر محافظة اريحا والأغوار بدعوة من المجلس الاعلى للشباب والرياضة مجلس الوسط للمؤسسات والفعاليات الشبابية في المحافظة بحضور المحافظ الفتياني وماهرة الجمل مساعد الامين العام لمجلس الوسط.

وقال المحافظ الفتياني ان الشباب الفلسطيني هو عماد الدولة الفلسطينية القادمة تقع عليه مسؤولية كبير في متابعة مسيرة بناء الدولة الفلسطينية المستقلة، مشيرا الى اهمية اعادة احياء وبعث قيم التطوع والتعاون في صفوف شبابنا لائهم الاقدر على العمل على الارض والمستقبل لهم.

ماهرة الجمل اوضحت ان هذا الاجتماع يأتي في اطار خطط المجلس الاعلى للشباب والرياضة من تشكيل مجموعات شبابية في مختلف محافظات الوطني تعيد الاعتبار الى العمل التطوعي وتمكن الشباب من وضع اولوياتهم والمشاركة في وضع الخطط والبرامج لذلك.

من جانبهم اكد ممثلو الاطر الشبابية على اهمية هذه الخطوة معربين عن استعدادهم لتقديم كل ما يلزم في اطار اعادة الاعتبار للعمل التطوعي والمساهمة المجتمعية .