الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

حين أوقف الأمن الاسترالي رئيس البنك الفيدرالي الأمريكي

نشر بتاريخ: 22/02/2014 ( آخر تحديث: 23/02/2014 الساعة: 09:06 )
بيت لحم- معا - عينت السيدة " جانيت " يلن " الشهر الماضي في أهم وارفع منصب في الاقتصاد العالمي وهو رئيس البنك الفيدرالي الأمريكي لكن هذا المنصب الهام والصفة الكبيرة لم تمنحها حتى ألان على الأقل تسهيلات وامتيازات تجعل من حياتها أكثر سهولة خارج بلادها وفقا للقناة الإسرائيلية الثانية .

وصلت رئيسة البنك الفيدرالي الأمريكي على رأس وفد كبير المدينة الاسترالية " سدني" للمشاركة في القمة المالية للدول العشرين الكبرى " G20" وأقامت في احد فنادق المدينة وقصدت اليوم " السبت " مثل جميع نزلاء الفندق قاعة الطعام لتناول وجبة الإفطار لكن عدد من رجال الامن ومنظمي المؤتمر أوقفوا اقوي سيدة اقتصادية في العالم ومنعوها من دخول قاعة الطعام دون ان يعرفوا هويتها .

وأضافت القناة الإسرائيلية الثانية بان رجال الطاقم الذين وقفوا على مدخل قاعة الطعام طبلوا من رئيس البنك الفيدرالي التعريف بنفسها وان تبرز لهم بطاقتها الشخصية " الهوية" ليتأكدوا من كونها احد المشاركين بالمؤتمر الاقتصادي الأهم في العالم .

وشعرت السيدة "يلين" بالضيق والهم لكن هذا لم يمنعها من الاستجابة لطلب الطاقم المسئولين فتحت حقيبة يدها وأخذت تفتش بين أغراضها حتى عثرت على بطاقة هويتها وقدمتها لهم قبل ان يسمحوا لها بتناول إفطارها.