الأربعاء: 01/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة تفض شجارين وتقبض على 12 شخصا في قلقيلية

نشر بتاريخ: 25/02/2014 ( آخر تحديث: 25/02/2014 الساعة: 17:14 )
قلقيلية - معا- فضت الشرطة اليوم شجارين وألقت القبض على 12 شخصا من المتشاجرين والمتسببين بوقوع الشجارين في بلدتي حبلة ومغارة الضبعة بمحافظة قلقيلية.

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة بأنه وبناء على إشارة وردت إلى عمليات شرطة قلقيلية حول وقوع شجار بين عدد من المواطنين في بلدة حبلة جنوب مدينة قلقيلية مباشرة تحركت قوة من مركز شرطة المدينة وشرطة المباحث العامة إلى مكان وقوع الشجار وتم السيطرة عليه وإعادة الهدوء إلى الشارع العام حيث قامت الشرطة بإلقاء القبض على 5 أشخاص من المشاركين والمتسببين في وقوع الشجار وهم أطرافي الشجار.

وفي سياق متصل وردت إشارة إلى علميات شرطة قلقيلية حول وقوع شجار بين عدد من المواطنين في بلدة مغارة الضبعة جنوب مدينة قلقيلية مباشرة تحركت قوة من مركز شرطة كفر ثلث وشرطة المباحث العامة إلى مكان وقوع الشجار وتم السيطرة عليه وإعادة الهدوء إلى المكان حيث قامت الشرطة بإلقاء القبض على 7 أشخاص من المشاركين والمتسببين في وقوع الشجار وهم أطرافي الشجار.

وأضاف البيان بأن المتشاجرين استخدموا الحجارة والهراوات والأدوات الحادة ونتج عن ذلك إصابة ثلاثة أشخاص بجروح متفاوتة نتيجة لتعرضهم للاعتداء في الشجارين نقلوا على إثرها للمستشفى الحكومي في المدينة لتلقي العلاج ووصفتهم إصابتهم بالمتوسطة.

هذا وأكد البيان انه تم إحالة جميع المتهمين والمشاركين والمتسببين بالشجارين إلى شرطة المحافظة ليتم تحويلهم وعرضهم على النيابة العامة من أجل استكمال واتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم جميعاً.