الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

غنيم: لا نكتفي بتقديم الخدمات للمواطنين بل نعمل على تطويرها

نشر بتاريخ: 25/02/2014 ( آخر تحديث: 25/02/2014 الساعة: 18:22 )
رام الله - معا - قال وكيل وزارة الحكم المحلي المهندس مازن غنيم، ان الوزارة تعمل من اجل تطوير الخدمات المقدمة للمواطنين من خلال مجموعة من البرامج والمشاريع، ولا تكتفي بتقديم هذه الخدمات فقط، فحتى الان تم ايصال الخدمات الى 95% من تجمعاتنا السكانية.

جاء ذلك خلال مشاركته في وضع حجر الاساس لمدرسة منيب المصري في يعبد في محافظة جنين والتي تبرعت بانشاءها مؤسسة منيب رشيد المصري للتنمية، بحضور رجل الاعمال منيب المصري، ورئيس كتلة فتح البرلمانية وعضو لجنتها المركزية عزام الأحمد، ووزير الاقتصاد الوطني جواد الناجي، ومحافظ جنين طلال دويكات، وممثلين عن المؤسسات الحكومية والاهلية، وجمع من اهالي البلدة.

واكد غنيم ان وزارة الحكم المحلي تبارك هذا المشروع، وتعتبره واحدا من مشاريع تنمية الخدمات المقدمة في مجال التعليم ومساهمة من القطاع الخاص في المشاركة بعملية التنمية، وانسجاما مع استراتيجيات وخطط الوزارة التنموية، وهذا إنجاز تقدمه مؤسسة منيب المصري، شاكرا لها ذلك، ومشيرا إلى دور المصري ومساهمته في العديد من المجالات وخاصة في مجال التعليم.

واشار غنيم ان الشعب الفلسطيني يتميز بكونه من اعلى نسب التعليم واقل نسب الامية في المنطقة، وهذا ما نعتز به، ونعتبره سلاحا مهما في مواجهة التحديات والمخاطر التي تواجه شعبنا، وعليه علينا توفير البيئة التعليمية المناسبة لابناءنا وتطويرها والاستمرار في ذلك.

واكد غنيم اننا سنواصل العمل والبناء، وستبقى هيئاتنا المحلية مستمرة في تقديم الخدمات وتحسينها، صامدة على ارضها رغم كل العقبات والممارسات التي يضعها الاحتلال امامها، من جدار واستيطان ومصادرة الاراضي وفرض السيطرة عليها، داعيا الى تكاتف كل الجهود من الجميع موسسات حكومية وخاصة وأهلية ومواطينين من اجل التصدي لذلك، ومواصلة بناء الدولة الفلسطينية وعاصمتها الابدية القدس الشريف.