الإثنين: 27/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

بتبرع من الإمارات :جمعية الفلاح توزع 500 نسخة من المصحف وتكفل عدد من الأيتام بمحافظة شمال القطاع

نشر بتاريخ: 20/06/2007 ( آخر تحديث: 20/06/2007 الساعة: 13:19 )
غزة - معا - وزعت جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين 500 نسخة من مصحف بيت المقدس و 5 برادات على المساجد ومراكز تحفيظ القران وكفالة عدد من الأيتام في محافظة شمال قطاع غزة بتبرع من فاعل خير إماراتي .

وقد حضر حفل التوزيع رئيس قسم التحفيظ بوزارة الأوقاف والشئون الدينية بمحافظة شمال غزة الأستاذ مطيع السيلاوي

وقال الشيخ د . رمضان طنبوره رئيس جمعية الفلاح الخيرية وعضو المجلس الوطني الفلسطيني ' ان توزيع المصاحف يأتي في اطار الاهتمام الكبير الذي توليه جمعية الفلاح الخيرية للمساجد ومراكز تحفيظ كتاب الله لكي يكون المصحف الشريف في متناول كل مسلم وهدية غالية على قلب المسلم .

وأكد الشيخ طنبوره ' أن توزيع مصحف بيت المقدس يأتي في إطار حرص جمعية الفلاح الخيرية في دعم مسيرة القران الكريم وحفظته ، ومؤازرتها لوزارة الأوقاف والشعب الفلسطيني لكي نملئ فلسطين بحفظة كتاب الله عز وجل .

وشكر الشيخ طنبوره ' فاعل الخير في دولة الإمارات على تلك المبادرة الكريمة، والتي تؤكد على أن الشعب الإماراتي كان ولا يزال في الصفوف الأمامية والمتقدمة الداعمة للشعب الفلسطيني داعيا كافة المؤسسات الخيرية وأهل الخير خارج فلسطين، وخاصة في دول الخليج ومسلمي أوربا بالحذي حذو فاعل الخير و الاستمرار في تقديم الدعم للشعب الفلسطيني ' .

وأضاف الشيخ طنبورة ' أن الجمعية تعمل بكل جهد من أجل تقديم الدعم المتواصل للشعب الفلسطيني لتعزيز صموده وروابطه الاجتماعية والقدرة على تكملة مشوار النضال والتضحيات ' .

ومن جانبه قال الأستاذ السيلاوي ' أن لجمعية الفلاح الخيرية دورها الرائد والمميز في دعم الشعب الفلسطيني من خلال مراكزها المنتشرة في قطاع غزة , وحملاتها الاغاثية الكبيرة والتي كان أخرها حملة روافد الخير لغوث الصابرين شاكرا جمعية الفلاح الخيرية برئاسة الشيخ د . رمضان طنبورة على وقفته المتواصلة والمعطاءة من اجل خدمة أبناء شعبنا وخصوصا حفظة كتاب الله .

وشكر الأستاذ السيلاوي فاعل الخير في دولة الإمارات على مساهمته في دعم مسيرة حفظة كتاب الله سائلا المولى عز وجل ان يكون هذا العمل في ميزان حسناته يوم القيامة .

ووجه فاعل الخير من دولة الإمارات رسالة إلى الشعب الفلسطيني داعيا بوقف الاقتتال الداخلي والتناحر والاعتصام بحبل الله عز وجل والالتفاف حول القران الكريم والسنة النبوية حتى لا نضل أبدا لقوله صلى الله وعليه وسلم تركت فيكم ما ان تمسكتم به لن تضلوا بعدي أبدا كتاب الله وسنتي .

وتمنى ان يسود الهدوء والأخوة والمحبة بين الأشقاء الفلسطينيين حتى يستطيعوا أن يكملوا المسيرة وتحرير الأراضي المحتلة وعلى رأسها قدس الأقداس مسرى النبي صلى الله وعليه وسلم .