الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

المصرفي الفلسطيني ومعهد البحرين يوقعان إتفاقية تعاون

نشر بتاريخ: 04/03/2014 ( آخر تحديث: 04/03/2014 الساعة: 11:44 )
بيت لحم- معا- وقع المعهد المصرفي الفلسطيني مذكرة تفاهم وتعاون مشتركة مع معهد البحرين للدراسات المصرفية والمالية في عمان - الاردن، حيث وقع المذكرة باسل طه المدير العام للمعهد، والدكتور أحمد الشيخ عن معهد البحرين.

وتهدف المذكرة إلى تعميق أسس التعاون بين الطرفين في مجال تبادل الخبرات والبرامج التدريبية والمدربين، وأية انشطة أخرى في هذا المجال.
وفي كلمته أكد باسل طه على أهمية التعاون لتحقيق أهداف المعهد الاستراتيجية لتطوير الكوادر البشرية في المجالات المالية والمصرفية، بحيث تكون هذه الخطوة استمرارا للعديد من الانجازات التي حققها المعهد صوب تحقيق اهدافه ولتوفير المزيد من البرامج المتميزة في هذا المجال. وقدم طه شكره للدكتور الشيخ على الثقة المتبادلة بين الطرفين والسعي نحو تحقيق الأهداف المشتركة.

وقد أشار الدكتور أحمد الشيخ في كلمته إلى ضرورة تعاون مؤسسات التدريب في الوطن العربي من أجل تطوير الكادر البشري والنهوض بالقطاع المالي والمصرفي العربي وأكد على أهمية توقيع هذه الاتفاقية لتنظيم برامج نوعية مشتركة وشهادات احترافية متخصصة في الأمور المالية والمصرفية، وفي ختام كلمته قدم شكره لمدير عام المعهد المصرفي الفلسطيني آملاً بمزيد من التعاون بين المؤسستين.