الخميس: 23/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الزعارير يؤكد دعم فتح لقرارات الرئيس وقف الحوار مع حماس : ابو مازن استنفذ مرحلة الحوار بحلم وبدأ مرحلة الحسم بحكمة

نشر بتاريخ: 20/06/2007 ( آخر تحديث: 20/06/2007 الساعة: 22:20 )
رام الله - معا - أشادت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح، بخطاب السيد الرئيس أبو مازن أمام إجتماع المجلس المركزي، وبقرارته الحاسمة، في معالجة الوضع الفلسطيني برمته.

واعتبر المتحدث باسم حركة فتح فهمي الزعارير: أن الأخ الرئيس، أعلن إنتهاء مرحلة الحوار والتفاوض بعدما استنفذ خلال عام من الحوار كل الشبل والخيارات، بما اتصف به من حلم، وقد بدأت مرحلة الحسم والحزم بحكمة، تتكفل بضمان حقوق شعبنا.

وأوضح الزعارير" أن كل المحاولات والتسهيلات التي قدمها الرئيس لحكومة حماس وحكومة الوحدة الوطنية التي راسها اسماعيل هنية قبل اقالته، لم تنفع في تثبيط مشروع الانتقام والانقلاب في غزه والذي أحدث كارثه وطنية، وقد بدأت مرحلة جديدة معالمها واضحة، وهي الالتزام بالقانون وفرضه على كل مواطن ".

وأكد المتحدث : أن الأخ أبو مازن، عاقد العزم على توفير كل امكانيات النجاح والتقدم والرخاء للشعب الفلسطيني وبناء النموذج التعددي التقدمي، بشكل حضري في الضفة الغربية، بعيدا عن النموذج الظلامي الذي تفرضه الميليشيات السوداء في غزه، مؤكدا أن غزه تبقى في القلب وليلها قصير.

وختم الزعارير، إن حركة فتح ومعها فصائل منظمة التحرير، بكافة أطرها ومؤسساتها ومنظماتها وقطاعاتها تقف الى جانب الرئيس، تسنده وتدعمه في كل قراراته، نحو بناء مجتمع تسوده الحريات وحقوق المواطنه في ظل التعددية الديمقراطية والسياسية وبعيدا عن قوى الظلام.