السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اصابة 3 نساء في حادث سير بين سيارة تابعة لسفارة اوكرانيا باسرائيل وشاحنة نقل

نشر بتاريخ: 23/06/2007 ( آخر تحديث: 23/06/2007 الساعة: 19:25 )
بيت لحم - معا - أصيبت ثلاث نساء صباح اليوم السبت، احداهن بجراح خطيرة والأخريات بجراح طفيفة، في حادث سير بين سيارة خاصة تابعة لسفارة أوكرانيا في اسرائيل وشاحنة نقل على مفترق ليدو قرب البحر الميت.

واوضح موقع صحيفة "معاريف" الاسرائيلية على الانترنت اليوم، ان التحقيق الأولي يظهر أن سائقة السيارة الديبلوماسية، التي قدمت من القدس، لم تتبع تعليمات إشارة المرور "تمهل" في المفترق، واصطدمت بالشاحنة التي قدمت من جهة الجنوب، ونقلت المصابات الثلاث الى مستشفى هداسا عين كارم للمعالجة.

وقال قائد شرطة معاليه أدوميم، شلومي ساغي، لموقع صحيفة معاريف، :"لقد نجا المسافرون من هذا الحادث باعجوبة"، موضحا انه من المستحيل منع الحادث بسبب عدم انصياع السائقة لإشارة المرور.

واضاف قائد الشرطة، هذا الحادث يضاف الى سلسلة مؤلمة من حوادث الطرق في اليوم الأخير، ففي الصباح أصيب سائق سيارة بعد أن انحرفت مركبته عن مسارها في منطقة الجليل الغربي، وقد نقل الى مستشفى نهاريا ووصفت اصابته بالخطيرة.

هذا وقتل يوم أمس طفل من بلدة لقية في النقب، حين كان يلعب في ساحة البيت بجانب سيارة أحد الأقرباء، وبينما دخل ابن عمه الى السيارة وهم بالسياقة، دهس الطفل، ونقل الطفل الى مركز طبي في البلدة حيث قال الأطباء بأنه توفي.