الإثنين: 17/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية سيدات الخليل الخيرية تكرم السيدات العاملات في القطاع الامني

نشر بتاريخ: 19/03/2014 ( آخر تحديث: 20/03/2014 الساعة: 00:13 )
الخليل- معا- احتفلت جمعية سيدات الخليل الخيرية بتكريم 170 سيدة من العاملات في القطاع الأمني في محافظتي الخليل وبيت لحم وذلك بمناسبة اليوم العالمي للمرأة ويوم الأم وذلك تحت رعاية اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الفلسطينية

وبحضور العميد جهاد المسيمي نائب مدير عام الشرطة ومروان سلطان نائب محافظ محافظة الخليل والعميد امين فوالحه قائد منطقة الخليل والعميد رمضان عوض وعماد خرواط امين سر حركة فتح وقادة الاجهزة الامنية ورؤساء وممثلي المؤسسات الوطنية في محافظة الخليل وممثلي النقابات المهنية وعدد من المؤسسات الاهلية الفلسطينية وعدد من الشخصيات الاعتبارية .

وفي بداية الحفل رحبت د. اسماء خليل دوفش رئيس الهيئة الإدارية لجمعية سيدات الخليل الخيرية بالحضو الكرام وخاصة السيدات العاملات في المؤسسة الامنية وقامت بتهنئة المرأة الفلسطينية بهذه المناسبة مؤكده انها شريكة العمل والكفاح والنضال بكل بقاع الوطن .

حيث اشارت د. دوفش على ان رسالتنا اليوم هي دعم وتعزيز دور المرأة في جميع المجالات والقطاعات الاقتصادية والسياسية والأمنية، وللتأكيد على أن المرأة قادرة على القيام بواجباتها في جميع هذه المجالات ، واوضحت ان الحفل ياتي لإشراك العاملات في القطاع الأمني، بالنشاطات المجتمعية التي تقوم بها مؤسسات المجتمع المدني والأهلي.

ومن منبر جمعية سيدات الخليل الخيرية اكدت د.دوفش على اننا جميعا قطاع نسوي ومجتمع مدني ملتفون حول قيادتنا برئاسة ديمومتنا السيد محمود عباس حفظه الله واننا مع الثوابت الفلسطينية والقسم هو القسم والعهد هو العهد .

وبدوره، أكد العميد جهاد المسيمي نائب مدير الشرطة الفلسطينية ، اعتزازه المطلق بالمرأة الفلسطينية كونها رمز النضال والكفاح وحاملة راية الحرية ومفتاح القدس صانعة الرجال ومربية الأجيال بيدها قاوم شعبنا ضد الاحتلال وغطرسته وبها سنصل إلى أعتاب دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس الشريف , مشيراً في الوقت ذاته على أن المؤسسة الأمنية عامرة بالأخوات اللواتي حملن على أكتافهن مسؤولية حفظ الأمن وتوفير الطمأنينة والأمان لشعبنا الفلسطيني مستوعبة كل الطاقات وصولاً إلى أهدافنا التي تتمثل في حماية حقوق المواطن وصون كرامته , مشدداً على أننا لا نحتفل اليوم بالمرأة فقط بل بكل الأجيال التي ربتها هذه المرأة على الإصرار والإرادة لنثبت للعالم أجمع بأننا سنبقى نقاتل حتى تتحقق أمنياتنا بقيام دولتنا ذات السيادة الكاملة غير المنقوصة .هذا وقد تخلل الحفل عروضاً فنية كالدبكة الفلسطينية والمسابقة الترفيهية تحت رعاية الوطنية موبايل .وفي نهاية الحفل كرمت جمعية سيدات الخليل الخيرية النساء العاملات في المؤسسة الامنية بتقديم الهدايا .هذا وقد ادار عرافة الحفل خليل بلوط وقمر ابو عصب من جمعية سيدات الخليل الخيرية .