الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس الخدمات المشترك اقليم طوباس يكرم الوفد التركي ومستشفى طوباس

نشر بتاريخ: 20/03/2014 ( آخر تحديث: 20/03/2014 الساعة: 09:48 )
طوباس- معا - كرم خالد سمير عبد الرازق رئيس مجلس الخدمات المشترك للتخطيط والتطوير اقليم طوباس وأعضاء المجلس الوفد التركي ومدير مستشفى طوباس الحكومي التركي د صالح زكارنة والمدير المالي والاداري طارق الرمحي دروع تقديرية تكريمية وذلك على جهودهما الحثيثة والكريمة والعمل على مدار الساعة لانهاء التجهيزات والعمل على فتح ابواب المستشفى.

كما اشاد خالد عبد الرازق رئيس مجلس الخدمات المشترك بوزير الصحة د. جواد عواد على الجهود المبذولة والمتابعة اليومية الحثيثة للعمل على الاسراع في تشغيله خلال اقرب فرصة ممكنة ويعتبر افتتاح مستشفى طوباس التركي الحكومي ركيزة اساسية للمواطنين في محافظة طوباس والاغوار الشمالية.

بدوره أثنى الوفد التركي على جهود المجتمع المحلي في محافظة طوباس على تقديمهم الدعم والوقوف الى جانب الكادر التشغيلي من اجل سرعة افتتاح المستشفى.

من جانبه قدم الشكر والتقدير الوفد التركي ومدير مستشفى طوباس الحكومي التركي د صالح زكارنة باسمه وباسم وزير الصحة د جواد عواد وطارق الرمحي المدير المالي والاداري الى رئيس واعضاء مجلس الخدمات المشترك على هذه اللفتة الكريمة والمبادرة الرائعة مؤكدين انهم موجودين لخدمة اهالي محافظة طوباس والأغوار على مدار الساعة.