الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفي الضفة ايضا - اصابة مواطن واعتقال ثلاثة بينهم مصاب في توغل اسرائيلي بمخيم جنين.. واشتباكات في مخيم بلاطة

نشر بتاريخ: 26/06/2007 ( آخر تحديث: 26/06/2007 الساعة: 23:42 )
نابلس -معا- اصيب مواطن فلسطيني بجروح خطيرة برصاص قوات الاحتلال التي اقتحمت مخيم جنين وواد برقين جنوب المخيم ليلة امس فيما اعتقل ثلاثة اخرون.

وافاد مراسلنا ان المواطن سامر امين سراحته (24عاما) اصيب برصاصة في الخاصرة اطلقها عليه جنود الاحتلال الذين توغلوا في مخيم جنين ، حيث نقل الى مستشفى جنين الحكومي لتلقي العلاج ووصفت حالته بالخطيرة.

كما اعتقلت قوات الاحتلال محمد جمعة تركمان احد نشطاء سرايا القدس، وفراس تركمان من نشطاء كتائب الاقصى، وفلسطين تركمان ، الذي اعتقل بعد اصابته، وذلك بعد ان حاصرت قوات الاحتلال منزلاً لعدة ساعات في منطقة الهدب بمخيم جنين.

واضاف مراسلنا نقلا عن مصادر امنية ان قوات اسرائيلية خاصة داهمت بيت عزاء في واد برقين جنوب المخيم واطلقت النار في محيطه ، فيما توغلت قوات اسرائيلية خاصة تساندها 50 الية عسكرية مخيم جنين واشتبكت مع نشطاء كتائب الاقصى وسرايا القدس في المخيم.

مصادر اسرائيلية قالت انها اعتقلت مطلوبا بارزا من الجهاد الاسلامي في مخيم جنين كما اكدت انها اعتقلت فلسطيني اصيب خلال الاشتباكات وانه تم نقله الى مستشفى العفولة الاسرائيلي لتلقي العلاج.

هذه وتوغلت اكثر من 35 الية عسكرية اسرائيلية الليلة في مخيم بلاطة شرق مدينة نابلس .

وافاد مراسلنا ان اشتباكات عنيفة وقعت بين مقاتلين من كتائب الاقصى وقوات الاحتلال في مخيم بلاطة دون ان يبلغ حتى اللحظة عن اصابات.

وافاد مراسلنا ان قوات الاحتلال التي اقتحمت عدة احياء وحاصرت منازل مواطنين من مخيم بلاطة وانها تطالب عبر مكبرات الصوت على عدد من المطلوبين بتسليم انفسهم.