الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ قلقيلية يلتقي وفداً من الوطنية موبايل

نشر بتاريخ: 26/03/2014 ( آخر تحديث: 26/03/2014 الساعة: 16:31 )
قلقيلية - معا - أكد اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية على دور القطاع الخاص في عملية التنمية، مطالباٍ بتعزيز دوره في محافظة قلقيلية التي تتعرض إلى هجمة إسرائيلية شرسة من قبل جيش الاحتلال ومستوطنيه، جاء ذلك خلال لقائه وفداً من الوطنية موبايل ضم محمد سرية المدير التجاري وأسامة القواسمي مدير عام الشؤون العامة والتنظيمية " محمود عبد القادر، فيصل بريك، محمد جرار، خالد الحسيني "، بحضور بلال اسطة علي مدير عام الشؤون المالية والإدارية .

وخلال اللقاء رحب المحافظ بالحضور وأشاد بدور الوطنية موبايل كمنشأة وطنية رائدة في مجال الاتصالات، مطالباً بتعزيز تواجدها في محافظة قلقيلية، والمساهمة المجتمعية في دعم النشاط الاقتصادي في بلدات وقرى المحافظة، لتعزيز صمود المواطنين في التحدي الوطني الذي يخوضونه مع الاحتلال .

وأكد المحافظ .. على ضرورة أن تكون الهوائيات التي تستخدمها الوطنية موبيل تتوافق وشروط السلامة العامة، مشدداً على ضرورة افتتاح مكتب للوطنية موبيل في محافظة قلقيلية، يتم من خلالها فتح قناة تواصل مع المواطنين، وتحسين جودة الخدمة المقدمة للمواطنين .

بدوره شكر محمد سرية المحافظ على الاستقبال وأكد على الدور الذي تقدمه الوطنية كشركة فلسطينية ساهمت بالرقي بالخدمة المقدمة للمواطنين، واطلع المحافظ على البرامج التي تقدمها الوطنية موبايل .

وجرى خلال اللقاء بحث عدة قضايا تتعلق بتعزيز دور الوطنية موبايل ومساهمتها في النشاط المجتمعي في المحافظة.