الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

نشاطات متعددة للطفولة في اريحا برعاية مركز السلام والديمقراطية ومعا التنموي ووكالة الغوث .

نشر بتاريخ: 27/06/2007 ( آخر تحديث: 27/06/2007 الساعة: 18:28 )
اريحا- معا -نظمت جمعية غزة الخيرية ومركز عين السلطان النسوي سلسة نشاطات خاصة بالطفولة على مدار يومين في مدينتي اريحا ورام الله ، بمشاركة 40 طفلا من اطفال مدينة اريحا وضواحيها .

وقال يوسف الشرافي احد المشرفين على النشاطات انها هدفت الى تعزيز الائتلاف الاسري لدى الاطفال المشاركين ، اضافة الى تناول وجبة غداء مع نزلاء دار المسنين في مدينة اريحا ، والمشاركة في رحلة جماعية الى مدينة رام اللة تخللها مشاهدة عروض مسرحية ومسابقات والعاب جماعية .

واشرف على هذة الفعاليات كل من اياد العالم ووفاء عقل ويوسف الشرافي
واشار محمد العميري مندوب مركز قضايا السلام والديمقراطية ان هذا النشاط استهدف ستة مؤسسات اجتماعية في وسط الضفة الغربية (اريحا - رام اللة - القدس ) ويستمر مدة ثلاثة اعوام بهدف دعم المؤسسات المشاركة وتطوير برامج التدريب فيها ، معربا عن سرورة للاهتمام الذي يبدية القائمين على هذة المؤسسات ، منوها الى ان البرنامج اختتم اليوم بتوزيع بعض الهدايا على نزلاء دار المسنين بمدينة اريحا بحضور مديرة الدار وممثلين عن المؤسسات المشاركة .
من جانب اخر اشاد رئيس جمعية غزة الخيرية اياد العالم بلفتة وكالة غوث وتشغيل الاجئين الانسانية والتي تمثلت بتوزيع الالعاب والهدايا على قرابة مائتي طفل في المدينة عبر الجمعية وعدد اخر من الجمعيات العاملة في مدينة اريحا .