الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

شهيد من كتائب الاقصى برصاص الاحتلال في نابلس.. واشتباكات مسلحة في مخيم بلاطة

نشر بتاريخ: 29/06/2007 ( آخر تحديث: 29/06/2007 الساعة: 09:01 )
نابلس- معا- استشهد احد نشطاء كتائب الاقصى التابعة لحركة فتح، برصاص قوات الاحتلال الاسرائيلية صباح اليوم الجمعة في منطقة الضاحية بمدينة نابلس.

وافادت مصادر طبية لمراسلنا انها وجدت المواطن هيثم جعفر صالح (28 عاما) مقتولاً في منطقة الضاحية بنابلس، بعد ان اتصل الجيش الاسرائيلي في الهلال الاحمر واخبره انه قتل فلسطينياً في تلك المنطقة.

واضافت المصادر انها وجدت الشاب صالح جثة هامدة حيث اصيب باربع رصاصات في منطقة الظهر، مؤكدة انه نزف لفترة طويلة، وتم نقله الى مستشفى نابلس.

شهود عيان قالوا ان الشهيد من سكان مخيم بلاطة كان يستقل سيارة تكسي، وان صاحب التكسي رفض التوقف لقوات الاحتلال، مضيفة ان هيثم صالح تمكن من القفز من السيارة الا ان قوات الاحتلال اطلقت النار عليه وقتلته.

بدوره ادعى الجيش الاسرائيلي انه قتل صالح بعد ان طالبه بالتوقف الا انه قرر الفرار ما دعا الجنود الى اطلاق النار عليه وقتله.

من جهة اخرى اقتحمت قوات كبيرة من جيش الاحتلال صباح اليوم مخيم بلاطة شرق نابلس، وفرضت منع التجوال وسط اشتباكات عنيفة مع المقاومين الفلسطينيين.

وداهمت قوات الاحتلال عدد كبير من منازل المخيم وقامت بحملة تفتيش واسعة وحولت بعض المنازل الى ثكنات عسكرية.

هذا ولازالت العملية العسكرية الاسرائيلية مستمرة في مدينة نابلس منذ ثلاثة ايام وسط اشتباكات مسلحة، وحملة اعتقالات طالت العشرات من المواطنين.