الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

نتائج مباريات بطولة الكأس التي جرت يوم أمس الجمعة

نشر بتاريخ: 30/06/2007 ( آخر تحديث: 30/06/2007 الساعة: 16:32 )
بيت لحم- معا- وجدي الجعفري - استأنف الاتحاد الفلسطيني كرة القدم مباريات بطولة كأس الاتحاد بعد توقف استمر لفترة تجاوزت الاسبوعين بسبب الاحداث التي مر بها الوطن ، يوم امس جرت ست لقاءات فيما يلي استعراض لأبرز أحداثها :

ثقافي طولكرم+ خاراس
جرت المباراة على استاد اريحا الدولي وانتهت لصالح الثقافي 3/1
لعب فريق خاراس مدافعا طيلة الشوط الاول سجل يحيى معمر للثقافي في الشوط الاول وعادله اسماعيل عطا قبل نهاية الاول بخمس دقائق. ابو كشك سجل الهدف الثاني للثقافي.

علي الفحماوي سجل الهدف الثالث للثقافي لينتهي اللقاء بفوز الثقافي 3/1 .
حكم اللقاء يونس الشوبكي وساعده ربيع المحشيم ووجدي ابو صبيح.

الجلزون ويطا
اقيمت على استاد اريحا الدولي وانتهت لصالح يطا 2/ صفر فارس النجار سجل الهدف الاول ليطا في الدقيقة 42 وفي الدقيقة 82 من عمر اللقاء سجل اكرم النواجعة الهدف الثاني.
حكم اللقاء عبد القادر عبد وساعده طارق جبيهي وثائر دراغمة.

سلوان+ الرام
اقيم اللقاء على استاد الخضر الدولي وانتهى لصالح سلوان 3/ صفر.
سيطر فريق سلوان على معظم فترات المباراة واستطاع لاعبوه حسام زيادة سجل في الدقيقة 127 واضاف نفس اللاعب الهدف الثاني في اتلدقيقة 75 واضاف زيادة الهدف الثالث في الدقيقة 80
حكم اللقاء موسى كنعان وساعده غالب النتشة واسحق البرق .

عسكر + بلدنا
وصل فريق عسكر الى الخضر وانتهى اللقاء بفوزه بهدف هدف اللقاء سجله علاء المحافي في الدقيقة 55 من عمر اللقاء لينتهي اللقاء بفوز عسكر 1/ صفر.
حكم اللقاء ناصر غريب وساعده منير ابو لطفية وخليل حساسنة.

الخضر + العبيدية
حافظ فريق العبيدية على تقدمه في المباراة التي جرت على ملعب الحسين حتى الدقائق العشرة الاخيرة عندما تقدم على شقيقه فريق الخضر بهدفين الا ان الخضر انتفض في الدقائق الاخيرة وسجل هدفين ليحرز التعادل وليحتكم الفريقان الى ركلات الترجيح التي ابتسمت للخضر لتنتهي المباراة لصالحهم 6/4.
حكم اللقاء خالد ابو فارة وساعده ابراهيم الطويل مروان شاهين.

قصر وحطين
انتقل فريق قصرة الى المرحلة الثانية بعد ان فاز على فريق حطين بركلات الترجيح 6/5 بعد ان انتهى الوقت الاصلي بالتعادل 1/1 في المباراة التي جرت على استاد قلقيلية.
حكم اللقاء علاء الحوتري وساعده محمد عوينات وخالد ابتلي .