الإثنين: 13/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

التوجيه السياسي يفتتح دورة حول مشاركة المرأة في المؤسسة الأمنية

نشر بتاريخ: 08/04/2014 ( آخر تحديث: 09/04/2014 الساعة: 00:02 )
الخليل - معا - افتتحت هيئة التوجيه السياسي والوطني وبالتعاون مع جمعية النشاط النسوي، دورة متخصصة في أهمية مشاركة المرأة الفلسطينية في المؤسسة الأمنية والتي حملت إسم " الثوابت الفلسطينية عنوان الكل الفلسطيني".

وفي بداية اللقاء تحدث المفوض السياسي والوطني المقدم إسماعيل غنام عن أهمية عقد مثل هذه الدورات التوعوية والثقافية والتي تزيد وتعزز من الدور الوطني والمسؤول على عاتق المرأة كما هو الرجل، وأكد على الموقف الفلسطيني الممثل بالقائد الأعلى ابو مازن والخطوات الجريئة والرسمية في فضح سياسة الإحتلال والتأكيد على جميع الثوابت الفلسطينية والتي ضحى من أجلها الكثير من ابناء الشعب الفلسطيني من شهداء وأسرى.

وتحدثت، ميسون القواسمي مدير عام وكالة وفا الفلسطينية ورئيسة جمعية النشاط النسوي بالخليل، الشريك في هذه الدورة حول الدور الرئيسي الملقى على عاتق المرأة في العمل للوصول للنجاح.

وقدمت المشاركات من مختلف الأجهزة الأمنية في المحافظة والبالغ عددهن 25 ضابط الشكر للمحاضرة القواسمي ولهيئة التوجيه السياسي التي أعدت وحضرت لهذه الدورة.

وأشار المفوض السياسي بأن هذه الدورة تأتي تحت رعاية المركز الفلسطيني للسياسات التنموية في الخليل وتستمر لمدة سبعة أيام متواصلة بواقع ثلاث ساعات لكل لقاء، ويعود هذا العمل إلى توجيهات وتعليمات القيادة الفلسطينية في التكثيف المستمر والمتواصل في عقد مثل هذه الدورات لمختلف فئات المجتمع الفلسطيني.