الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

قراقع يزور مقبرة الشهداء ويضع اكاليلاً من الورد

نشر بتاريخ: 29/04/2014 ( آخر تحديث: 29/04/2014 الساعة: 23:07 )
القدس - معا - بمناسبة زيارته الى لبنان للمشاركة في اعمال "المنتدى العربي الدولي لهيئات نصرة اسرى الحرية في سجون الاحتلال" الذي سيبدأ اعماله يوم غد الاربعاء في اوتيل الكومودور في الحمرا قام وزير شؤون الاسرى والمحررين عيسى قراقع يرافقه سفير دولة فلسطين في لبنان اشرف دبور، وامين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية وحركة فتح في لبنان فتحي ابو العردات واعضاء الوفد المرافق القادم من ارض الوطن وهم من الاسرى المحررين، بزيارة مقبرة الشهداء المركزية عند مستديرة شاتيلا ووضعوا اكاليلاً من الورد على النصب التذكاري للشهداء، وجالوا في ارجاء المقبرة وقرأوا الفاتحة لأرواح الشهداء.

الوزير قراقع ومن امام النصب التذكاري وجّه التحية للشهداء الذين ذادوا بأرواحهم عن القرار الوطني الفلسطيني، وعبّدوا طريق العودة الى فلسطين.

كما حيّا الاسرى الصامدين في السجون الاسرائيلية الذين يعانون من الموت البطئ والاهمال الطبي وشتى انواع التعذيب على ايدي سجّانيهم، ضاربين اروع الامثال بصمودهم البطولي.

هذا وكان في استقبال الوفد امين سر حركة فتح واعضاء قيادة منطقة بيروت والشعب التنظيمية وحشد فتحاوي، وممثلو فصائل منظمة التحرير الفلسطينية والقوى الوطنية اللبنانية.