الإثنين: 13/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجمعية الوطنية للديمقراطية والقانون تنظم ورشة عمل لمناقشة سبل الارتقاء بطلبة الثانوية العامة برفح

نشر بتاريخ: 07/07/2007 ( آخر تحديث: 07/07/2007 الساعة: 13:54 )
رفح-معا- عقدت الجمعية الوطنية للديمقراطية والقانون ورشة عمل في مقر الجمعية في محافظة رفح، لمناقشة سبل الارتقاء بطلبة الثانوية العامة لحياة جامعية أفضل، بحضور الدكتور عمر شعبان مدير مؤسسة خدمات الإغاثة الكاثوليكية، وسحر شعت مديرة المشاريع في خدمات الإغاثة الكاثوليكية، والمؤسسات الشريكة في المشروع، وإبراهيم معمر رئيس مجلس إدارة الجمعية الوطنية للديمقراطية والقانون .

وتحدث الدكتور عمر شعبان عن دور خدمات الإغاثة الكاثوليكية في خدمة الشعب الفلسطيني، وتطوير وتأهيل قيادات من الشباب لتأخذ دورها في المجتمع، وبناء قيادات يمكن الاعتماد عليها في كافة المجالات العلمية والمهنية .

بدوره أشار إبراهيم معمر، الى أهمية توعية وتأهيل طلبة الثانوية العامة لحياتهم الجامعية الجديدة وتسهيل عملية التحاقهم بالجامعات الفلسطينية، موضحاً أن المشروع سوف يوفر للطلاب معلومات عن الجامعات الفلسطينية وطبيعة الدراسة الجامعية ، والتخصصات الجديدة التي أضيفت للجامعات .

وأكد المشاركون في الورشة على أهمية المشروع لدى طلاب الثانوية العامة في هذا الوقت من حياتهم، مقدمين شكرهم للإغاثة الكاثوليكية على دعمها للشعب الفلسطيني وخاصة لطلبة الثانوية العامة وللشباب عامة في تلك الظروف التي يمر بها الشعب الفلسطيني .