الأحد: 12/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة فتح تؤكد على اهمية الوحدة الفلسطينية ومساندتها لقرارات الرئيس عباس

نشر بتاريخ: 08/07/2007 ( آخر تحديث: 08/07/2007 الساعة: 17:21 )
نابلس - معا - أصدرت حركة فتح اقليم نابلس، اقل بيانا حول آخر المستجدات على الساحة الفلسطينية، أكدت فيه على أهمية الوحدة الفلسطينية باعتبارها صمام الأمان لشعبنا وقضيته المقدسة.

وقال البيان الذي تلقت "معا" نسخة منه، أن هذه الوحدة بنتها فتح وصانتها وزادتها تمتينا، معتبرة في ذات السياق ما اقترفته القوة التنفيذية وما اسماه البيان بـ "فرق الموت الحمساوية"، في غزة من جرائم لن تزيدنا إلا تمسكا بالوحدة مع الشرفاء الذين استنكروا جرائم من وصفهم بـ "الانقلابيين" في القطاع الصامد .

وأكد البيان على مرجعية السلطة بكافة مكوناتها وهي منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا في كافة أماكن تواجده تلك الشرعية احتكمت إلى القانون ولم تقفز عنه وهي الشرعية التي اخترقت الحصار وتحدت المستحيل من اجل بناء سلطة قوية خالية من المليشيات الخارجة عن القانون.

كما جددت فتح التزامها ودعمها ومساندتها لكافة المراسيم الصادر عن الرئيس محمود عباس بإعلانه حالة الطوارىء وتشكيل حكومة انفاذ الطوارىء وما رافقها من قرارات تحمي التوجهات الوطنية والقانونية لرأس الشرعية الفلسطينية الذي يرعى المصالح العليا لشعبنا وفي ظل التعطيل المقصود للمجلس التشريعي من الكتلة الأكبر فيه.

كما دعت فتح شرفاء حماس إلى إعلان استنكارهم للانقلاب للذي نفذه التيار الدموي في حماس والدعوة إلى تصحيح وضع حماس وسياستها التصفويه للقضية ولجم التكفيريين والدمويين الذين يطعنون بشرف المقاومين والمقاومة ومحاكمة القتلة الانقلابين ومن مثل بأجساد الشهداء في شوارع غزه.