الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجبهة الديمقراطية تثمن لقاء محافظ خان يونس بفصائل منظمة التحرير

نشر بتاريخ: 09/07/2007 ( آخر تحديث: 09/07/2007 الساعة: 16:45 )
خانيونس -معا- ثمنت الجيهة الديمقراطية لتحرير فلسطين عالياً اللقاء الايجابي الذي تم صباح اليوم في مقر المحافظة بين الدكتور اسامة الفرا محافظ خان يونس وفصائل منظمة التحرير .

وناقش اللقاء الأحداث الداخلية بالمحافظة وسبل الخروج من الأزمة الراهنة.

واكد لؤي معمر القيادي بالجبهة الديمقراطية اثناء اللقاء ضرورة حماية الشعب الفلسطيني والمشروع الوطني, مطالبا خلال اللقاء بضرورة تظافر جهود كافة القوى والشخصيات الفاعلة في المجتمع الفلسطيني العمل الجاد والمسؤول من اجل تصليب الجبهة الداخلية وصون حرية وكرامة المواطن الفلسطيني ودعم مقومات صموده من اجل استكمال مسيرة النضال.

وقال :"ان ذلك يتطلب توافقا وطنيا شاملا والذي لا سبيل له للتوصل اليه الا بالحوار وكيلا يصبح الحوار هدفا قائما بذاته او ستاراً لتكريس الامر الواقع المفروض بقوة السلاح لا بد من توفير شروط نجاح الحوار بازالة آثار الحسم العسكري واستبعاد صيغة الحوار الثنائي المحكوم بالفشل".

في نهاية اللقاء توجه ابو معمر للجميع من اجل وضع حد لهذا الانزلاق المدمر نحو الكارثة واطلاق حركة شعبية ضاغطة لحث الجميع على التوافق.

وتم خلال اللقاء الاتفاق على تشكيل لجنة الطوارئ بالمحافظة تتمثل فيها فصائل منظمة التحرير من اجل متابعة كافة التطورات الميدانية بالمحافظة.