بلدية غزة تكرم موظفها وبطل القطاع في كمال الأجسام وتعتزم تنظيم بطولة استعراضية

نشر بتاريخ: 31/08/2005 ( آخر تحديث: 31/08/2005 الساعة: 16:35 )
غزة - قام رئيس بلدية غزة الدكتور ماجد ابو رمضان بتكريم موظف البلدية محمد صبري الرفاتي بمناسبة فوزه ببطولة قطاع غزة لكمال الأجسام التي أقيمت مؤخراً تحت رعاية اتحاد اللعبة اللجنة الأوليمبية .
واعلن أبو رمضان عن موافقته على رعاية وتنظيم بطولة استعراضية مفتوحة لأبطال لعبة كمال الأجسام يحتضنها النادي البحري التابع للبلدية تستقطب جميع لاعبي القطاع في اللعبة لتقديم عرضاً استعراضياً مفتوحاً بالتنسيق مع اتحاد اللعبة واللاعبين حيث سيتم تكريم هؤلاء اللاعبون خلالها.
وحضر حفل التكريم الذي أقيم بمكتب رئيس البلدية مدير إدارة الصحافة والإعلام ناصر الصوير ورئيس قسم الأنشطة الرياضية في البلدية سعد سنونو ورئيس قسم العلاقات العامة حمدي أبو كرش ونائب مدير مكتب رئيس البلدية محمود الحلو .
وفي بداية حفل التكريم ألقى د. أبو رمضان كلمة هنأ في مستهلها الموظف الرفاتي بالإنجاز الكبير وفوزه المستحق ببطولة محافظات غزة بكمال الأجسام ، مؤكداً على أن البلدية رئيساً ومجلساً وعاملين تشعر بالسعادة عندما يحقق أحد أبناءها فوزاً رياضياً في إحدى الألعاب مضيفاً أن فوز ابن البلدية الرفاتي ببطولة كمال الأجسام أدخل السرور في البلدية التي لم تنفك في دعم ومساندة الحركة الرياضية سواء من خلال دعم الأندية أو استقطاب الرياضيين أو التعاون والتنسيق لرعاية البطولات الرياضية المتنوعة .
من جانبه أهدى الرفاتي كأس البطولة إلى رئيس البلدية مثمناً الدعم والمساندة التي يقدمها شخصياً لدعم أبناء البلدية من الرياضيين ، مشيداً بجهود البلدية على الصعيد الرياضي التي كان لها كبير الأثر في تعزيز الحركة الرياضية في المدينة ، وقدم الرفاتي لرئيس البلدية شرحاً حول مسيرته الرياضية والإنجازات التى حققها خلال مسيرته الرياضية التى تمتد لعشرين عاماً متواصلة في لعبة كمال الأجسام .
من جهته أشار الرفاتي إلى أن البطولة الاستعراضية ستكون فرصة كبيرة لدعم اللعبة وتشجيع اللاعبين الفلسطينيين في لعبة كمال الأجسام.