الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس تنظيم قطاع الكهرباء وبلدية سيلة الظهر يبحثان مشروع الكهرباء

نشر بتاريخ: 26/05/2014 ( آخر تحديث: 26/05/2014 الساعة: 22:44 )
رام الله- معا - بحث مجلس تنظيم قطاع الكهرباء الفلسطيني ووفد من بلدية سيلة الظهر مشروع الكهرباء في البلدية، كما تمت مناقشة احتياجات المشروع بما يشمل الوضع المالي.

وعُقِد اللقاء في مقر المجلس برام الله برئاسة المهندس عماد خضر رئيس المجلس والمهندس إسماعيل علاونة القائم بأعمال الرئيس التنفيذي للمجلس وعماد حنتولي رئيس بلدية سيلة الظهر، وبحضور كل من زياد أبو دياك ورائد زعرور أعضاء المجلس البلدي لسيلة الظهر، وعبد الرحيم غانم المدير المالي للبلدية، وبحضور راغب أبو دياك من البلدية.

ورحَّب المهندس عماد خضر بوفد البلدية وبرئيسها، مثنياً على جهود بلدية سيلة الظهر في البحث عن السبل الدائمة لتحسين وتطوير شبكة الكهرباء الخاصة بها، والتزامها بالتعرفة الكهربائية التي يقرّها مجلس تنظيم قطاع الكهرباء الفلسطيني.

وقدم عماد حنتولي عرضاً لوضع شبكة الكهرباء في منطقة سيلة الظهر، موضحاً أن شبكة الضغط المتوسط بحاجة إلى توسعة، حيث تعاني الشبكة من نقص في عدد المحولات، كما تتطلب شبكة الضغط المنخفض إجراء أعمال الصيانة والتوسعة، إلى جانب ضرورة تحسين جودة إنارة الشوارع وتوسعتها.

وأكد حنتولي التزام البلدية بدفع فاتورة الشراء وجدولة الديون المستحقة لوزارة المالية، مضيفاً أن البلدية تعمل جاهدة للتأكد من التزام المواطنين بالجباية.

وحول مقترح مجلس تنظيم قطاع الكهرباء الفلسطيني بانضمام سيلة الظهر إلى شركة كهرباء الشمال؛ أوضح حنتولي أنه سيعرض الموضوع على المجلس البلدي وعلى مواطني سيلة الظهر، من أجل اتخاذ القرار الذي يخدم مصلحة المواطن أولاً.

وفي نهاية اللقاء أكد خضر لوفد بلدية سيلة الظهر؛ أن المجلس سيعمل جاهداً على تحقيق أهدافه ومسؤولياته التي أنشئ من أجلها، مشدداً على أن المجلس على استعداد تام للتعاون مع الجهات ذات العلاقة من أجل ضمان مصلحة المواطن أولاً ومصالح موزعي الكهرباء.