الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الفلسطينية لثقافة وفنون الطفل تصادق على التقريرين المالي والاداري 2103

نشر بتاريخ: 01/06/2014 ( آخر تحديث: 01/06/2014 الساعة: 10:10 )
الخليل - معا - صادقت الهيئة العامة للجمعية الفلسطينية لثقافة وفنون الطفل على التقرير المالي والإداري للعام 2013، خلال الاجتماع الذي عقد في قاعة حيفا التابعة لمركز فنون الطفل الفلسطيني في الخليل.

في بداية الاجتماع رحب سميح ابو زاكية المدير التنفيذي للجمعية الفلسطينية لثقافة وفنون الطفل بأعضاء الهيئة العامة وهنأهم على مرور 20 عاما على تأسيس مركز فنون الطفل الفلسطيني واستعرض التقرير الاداري والذي اشتمل على فعاليات فنية تثقيفية تربوية مكتبية متنوعة ومخيمات ومن الأنشطة الهامة (مخيم ام سليمان 2013 السنوي) وبرنامج تشجيع القراءة بالتعاون مع مؤسسة تامر - حملة اسبوع القراءة وحملة التبرع بالكتب وبرامج الاشغال اليدوية ومشروع صناعة الزجاج ومشروع متطوعون من أجل البيئة 2013، وبرامج الحاسوب المختلفة، وبرامج القيادات الشابة التي احتوت على العديد من التدريبات لصقل شخصيات الاطفال وتنميه مواهبهم الشخصية، شاكرا لهم حسن متابعتهم وتواصلهم الدائم في دعم برامج الجمعية وأنشطتها المختلفة.
|283044|
ومن ثم تلا نزار بالي أمين صندوق الجمعية، التقرير المالي موضحا للهيئة العامة الاوضاع المالية الخاصة بالواردات والمصروفات ومناقشة جميع البنود المالية الخاصة بموازنة الجمعية الفلسطينية مؤكدا على ضرورة العمل على تفعيل مهمة جلب التمويل للجمعية والعمل على تفعيل البرامج المدرة للدخل لمساندة الجمعية في تغطية مصروفاتها المختلفة، وتوجه بالشكر الى اللجنة المالية في الجمعية التي تشرف على الجانب المالي لمشروع مجلس بلدي الطلائع 2014.

وقدمت وفاء العملة مديرة مشروع مجلس بلدي الطلائع 2014 المنفذ في الجمعية الفلسطينية لثقافة وفنون الطفل بالتعاون مع بلدية الخليل -مجمع اسعاد الطفولة- والممول من مؤسسة مجتمعات عالمية ملخصا توضيحيا عن سير المشروع واهم البرامج التي تم عقدها.

واكدت على تواصل فعاليات المجلس البلدي وخاصة في الفترة المقبلة حيث يعمل مجلس بلدي الطلائع على التحضير لمؤتمر الطلائع الاول 2014 والذي سينعقد بتاريخ 17-1862014 في مجمع اسعاد الطفولة بمشاركة 300 طفل من فلسطين وضيوف من الاردن.

وأكد اعضاء الهيئة العامة مصادقتهم على التقريرين المالي والإداري وأكدوا حرصهم على دعم فعاليات وبرامج الجمعية ودعمهم ومساندتهم لجميع العاملين من متطوعين ومشاركين وأطفال في جميع البرامج والفعاليات، والتزامهم اتجاه الجمعية وبرامجها.

وفي نهاية الاجتماع اشادت نسرين عمرو رئيسة الجمعية الفلسطينية بالطواقم المتطوعة في الجمعية بالإضافة الى طاقم مشروع مجلس بلدي الطلائع 2014 مثمنة جهود الداعمين وخصت بالذكر مؤسسة مجتمعات عالمية.

واعلنت دائرة البرامج في المركز عن البدء في برامج المركز لصيف 2014.