الخميس: 09/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

النائب ابو بكر تطالب باطلاق حملة تضامن دولية مع الاسرى المضربين

نشر بتاريخ: 01/06/2014 ( آخر تحديث: 01/06/2014 الساعة: 10:11 )
نابلس- معا - دعت النائب الدكتورة نجاة ابو بكر جميع أبناء الشعب الفلسطيني في الوطن والشتات واحرار العالم الى إطلاق اكبر وأضخم حملات دولية ومحلية للتضامن مع الأسرى الإداريين المضربين عن الطعام وان يضاعفوا جهودهم في مساندة معركة الأسرى النضالية و المستمرة منذ أكثر من ثلاثين يوم على التوالي، من خلال مختلف الإشكال، والعمل على تكثيف الجهود لممارسة أوسع حملة دولية وعالمية للضغط على الاحتلال.

وطالبت ابو بكر خلال زيارتها لخيمة الاعتصام في نابلس جميع المؤسسات الحقوقية والدولية التوجه إلى المنظمات والمحافل الدولية لوقف سياسية الاحتلال العنصرية ضد الأسرى، والمطالبة بتحريرهم جميعاً من سجون الاحتلال.

وقالت ابو بكر ان معركة الأسرى الإداريين معركة هامة في سلسلة نضالات الأسرى لكسر سياسة الاعتقال الإداري الظالمة التي يمارسها الاحتلال ضد أبناء شعبنا بلا قوانين أو معايير، وبلا محاكمات، وهي سياسة لا تستخدم في العالم إلا من قبل الكيان الصهيوني الحاقد والظالم وتخالف كل قوانين العالم ومواثيق جنيف وحقوق الانسان.

وناشدت ابو بكر كل أحرار العالم لدعم الأسرى وصمودهم الاسطوري وشددت على ضرورة دعم صمودهم لكسر سياسة الاحتلال اتجاههم وخاصة سياسة الاعتقال الإداري.

وطالبت أبو بكر إلى تكثيف وسائل التضامن مع الأسرى وعدم استغلال مواقع التضامن وخيم الاعتصام لأهداف حزبية وفئوية لان الأسرى هم الكل الفلسطيني.