الخميس: 09/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاتحاد العام لعمال فلسطين ومؤسسة بنك الطعام يوقعان مذكرة تعاون مشترك

نشر بتاريخ: 02/06/2014 ( آخر تحديث: 02/06/2014 الساعة: 16:24 )
رام الله- معا - وقعت اليوم في مدينة رام الله مذكرة تعاون مشترك بين الاتحاد العام لعمال فلسطين ممثلا بالأمين العام حيدر إبراهيم ومؤسسة بنك الطعام ممثلة بممثلتها سهير طارق الحموري حيث تأتي مذكرة التعاون الثنائي في إطار التعاون المؤسساتي حرصا على مصالح شعبنا وبشكل خاص الطبقة العاملة والعائلات الفقيرة والمهمشة من اجل خلق بنية تكافلية اجتماعية بين شرائح المجتمع الفلسطيني.

وتهدف مذكرة التعاون لتنفيذ العديد من البرامج والخطط التنموية والاغاثية لشريحة الفقراء والعمال العاطلين عن العمل وتدعيما لصمود أبناء شعبنا في مختلف المحافظات.

وأكد حيدر إبراهيم، الأمين العام للاتحاد العام لعمال فلسطين أهمية المذكرة التي تم توقيعها ظهر اليوم والتي تستهدف الوصول إلى اكبر شريحة ممكنة من عمال وأبناء شعبنا وتقديم الخدمات والمساعدات الاغاثية وبخاصة الفئات الاجتماعية الضعيفة والتي لا تقوى على توفير قوت يومها نتيجة الفقر والبطالة ونتيجة سياسات وإجراءات الاحتلال الإسرائيلي.

وأوضح إبراهيم انه سيتم المباشرة بتشكيل لجان فرعية في كافة المحافظات تضم ممثلين عن الاتحاد العام وعن وبنك الطعام وستكون مكاتب الاتحاد في المحافظات والفروع بمثابة مراكز لكافة اللجان الفرعية حيث ستشكل عنوانا لمراجعة المسجلين للاستفادة من البرنامج المنفذ.