الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللواء إبراهيم رمضان يتسلم مهامه محافظا لجنين

نشر بتاريخ: 03/06/2014 ( آخر تحديث: 03/06/2014 الساعة: 15:34 )
جنين - معا - تسلّم محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان مهامه الجديدة محافظا لمحافظة جنين، اليوم، بحضور مستشار الرئيس لشؤون المحافظات اللواء الحاج إسماعيل جبر، ومحافظ جنين السابق اللواء طلال دويكات، ومدير عام شؤون المحافظات موفق دراغمة خلال مراسم رسمية جرت في قاعة المحافظة بحضور قادة الأجهزة الأمنية في المحافظة ووسائل الإعلام.

من جهته نقل جبر تحيات الرئيس محمود عباس لأهالي المحافظة وقال "نلتقي اليوم ونحن نودع صديقا من هذه المحافظة، ونستقبل اليوم محافظا جديدا لجنين والتي تعد نقطة مهمة من النقاط الأساسية لحفظ صلابة نضال الشعب الفلسطيني".

وأضاف ان التنقلات هي ظاهرة صحية وطبيعة في مناحي العمل الحكومي في السلطة الوطنية تهدف إلى خدمة شعبنا وتأمين احتياجاته وتوفير الأمن والسلامة والاستقرار.

ونوه أن الرئيس أنجز حلم الشعب الفلسطيني الذي أصبح موحدا وهناك هجمات إسرائيلية واضحة ضد الرئيس والشعب الفلسطيني الذي لا يريد السلام والمصالحة الوطنية.

من جانبه أكد المحافظ السابق دويكات أن محافظة جنين قدمت تضحيات كبيرة في مواجهة الاحتلال وسقط الشهداء والجرحى، وأضاف نرجو أن تستمر هذه الحالة بوجود المحافظ الجديد إبراهيم رمضان وأن نكون خدما لأبناء شعبنا.

ونوه أن هذه التنقلات ظاهرة طبيعية وصحية ونحن نعمل تحت تعليمات سيادة الرئيس محمود عباس، وتمنى دويكات للمحافظ رمضان التوفيق في مهمته ليرتقي بمحافظة جنين أمنيا واقتصاديا وتتطور نحو الأفضل ونحافظ عليها بكل الإمكانيات المتاحة.

بدوره شكر المحافظ رمضان الرئيس أبو مازن على الثقة التي أولاها إياه بتعيينه محافظا لمحافظة جنين وكذلك جهود الحاج إسماعيل جبر بالقيام بالترتيبات التي تزامنت مع تشكيل الحكومة الجديدة، شاكرا دويكات على جهوده في حفظ الأمن وإدارته لشؤون المحافظة واعدا إياه استكمال الطريق التي بدأها، مستذكرا روح الشهيد قدوره موسى المحافظ الأسبق، كما تمنى على كافة مكونات المجتمع المحلي وبكافة ألوانه السياسية حتى نستطيع أن نحقق الأمن والأمان أكثر لأنه يمكن أن يكون هناك استقرار وازدهار لجنين.