الإثنين: 06/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظة سلفيت بالتعاون مع وكالة الغوث تنظم زيارة الى بلدية سلفيت

نشر بتاريخ: 03/06/2014 ( آخر تحديث: 03/06/2014 الساعة: 15:07 )
سلفيت -معا- نظمت محافظة سلفيت، بالتعاون مع وكالة الغوث الدولية زيارة لـ "مجموعة المحبة " في جمعية دار الوفاء للمسنين، استهدفت فيها بلدية سلفيت، وذلك ضمن برنامج الوكالة الاجتماعي لكسر العزلة المجتمعية لدى المسنين، رافقهم فيها لميس الريماوي مديرة دائرة الشؤون الاجتماعية وسائد ياسين ممثلا عن الجمعية والمرشدة النفسية عبير حمادنة عن وكالة الغوث الدولية وعدد من اعضاء البلدية .

وكان في استقبال الوفد رئيس بلدية سلفيت د. شاهر شتية، الذي بدوره اعرب عن سعادته بهذه الزيارة ، مؤكدا على اهمية الدور المميز الذي تقوم الفئة من خلال عطائهم المتواصل بما يخدم المجتمع،مشيرا الى انهم الركيزة الاساسية .

واشار د. شتيه الى اهتمام البلدية وايمانها بالدور الكبير الذي تقوم به جمعية دار الوفاء للمسنين وذلك من خلال تقديم الدعم الدائم لهم ، مبينا انها تعتبر مفخرة لمحافظة سلفيت.

وفي بداية اللقاء رحبت الريماوي بالحضور ونقلت تحيات محافظ سلفيت عصام ابوبكر، مؤكدة على ايمان محافظة سلفيت بهذه الفئة والعمل على رعايتها والاستفادة من خبراتها.

وخلال الزيارة تحدث المسنون عن العديد من القضايا العامة المتعلقة بالمواطنين في البلدة واهم احتياجاتهم، مشيرين الى الدور المميز التي تقوم به بلدية سلفيت على مستوى الخدمات والعمل على تطويرها بما يخدم المواطنين بالدرجة الاولى .

بدورها شكرت دويكات رئيس البلدية واعضائها على اهتمامهم بهذه الفئة، مشيرة الى ضرورة تنفيذ العديد من الانشطة والبرامج الترفيهية والتفريغية التي تهدف الى كسر العزلة المجتمعية لدى المسنين، وذلك من خلال تنفيذ فعالية لهم يقومون من خلالها بزراعة اشجار.