الأحد: 26/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية قلقيلية تجري السحب العاشر على فواتير الكهرباء

نشر بتاريخ: 15/07/2007 ( آخر تحديث: 15/07/2007 الساعة: 11:50 )
قلقيلية- معا- أجرت بلدية قلقيلية اليوم السحب العاشر على فواتير الكهرباء للمشتركين المسددين كامل المستحقات عليهم للبلدية.

ويقدم هذا البرنامج الذي يتبناه المجلس البلدي الحالي عشرة جوائز نقدية بواقع (200) شيكل لكل فائز ويهدف البرنامج إلى تشجيع المواطنين لتسديد ما عليهم من التزامات للبلدية وتقوم محطات التلفزة المحلية (تلفزيون قلقيلية تلفزيون بلدنا) ووكالة معاً الإخبارية بالتغطية الإعلامية لعملية السحب ويتم بث البرنامج على نطاق المحافظة وفاز بالسحب العاشر كل من :

علي حسين ملوح، خالد احمد حساين، ابراهيم عبد الرحمن, حامد عبد الكريم حسين عباة، برهان ابراهيم هلال، عائشة عبد الفاتح سعادة، صالح حسن عباه، صبحي يوسف عبد الله داود ، سعد الدين عبد الله عامر، محمود عبد الكريم سليمان عويصي ) .

واوضحت البلدية ان هذا البرنامج ساعد على زيادة إقبال المواطنين على تسديد ما عليهم من مستحقات.

وقد جرى السحب على ( 2692 ) مشتركاً مسددين كامل ما عليهم من مستحقات من أصل (9000) مشترك ولوحظ ازدياد عدد المسددين في كل مرة يتم فيها السحب.

تجدر الإشارة إلى أن البلدية أعلنت حملة ولمدة ثلاثة شهور تنتهي في 1/9/2007 لدفع المستحقات السابقة على المواطنين مقابل 10% خصم على ديون الكهرباء وقد دأبت البلدية على تشجيع المواطنين لدفع المستحقات من خلال الحملات المستمرة والخصومات على هذا النحو.