الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

دحلان يعبر عن تقديره للأردنيين والمصريين وينفي أي تصريح صدر عن مكتبه لصحيفة القدس العربي

نشر بتاريخ: 16/07/2007 ( آخر تحديث: 16/07/2007 الساعة: 20:05 )
رام الله - معا - نفى مكتب النائب محمد دحلان في رام الله ظهر اليوم الاثنين الأنباء التي نشرتها صحيفة القدس العربي والتي نسبت لمصدر مسئول في مكتب النائب دحلان".

وقال مكتب النائب دحلان في بيان صحافي وصل لوكالة معا " أن ما نشر من تصريحات لا تمثل النائب دحلان ولا مكتبه من قريب أو من بعيد مؤكدا أن النائب دحلان سيرقد مدة أربع أسابيع في ألمانيا لمتابعة علاجه بعد العملية الجراحية التي أجراها قبل حوالي شهرين".

وحذر مكتب النائب دحلان الجميع من الانسياق وراء الإشاعات المغرضة والمغرضين الذين يحاولون تلفيق الأخبار الصفراء ونشرها على لسانه أو نقلا عن مكتبه ودعا الجميع تحري الدقة في نشر أي أخبار تخصه ".

وانتقد النائب دحلان ما نسب لمكتبه من ألفاظ تسيء للإخوة المصريين والأردنيين وأكد أننا نكن لهم كل الاحترام والتقدير .

وكانت القدس العربي قد نشرت اليوم نقلا عن مصدر مسؤول في مكتب النائب دحلان انه قال " ، لا الجنسية الاردنية ولا حتي المصرية تستطيع ان تركبه تكسي ، ومعتبرا ان الانباء التي تتحدث عن حصول النائب دحلان علي الجنسية الاردنية كلام فارغ وتشويه متعمد تمارسه اوساط فلسطينية واوساط من داخل حركة حماس بهدف تشويه صورته .

وأضافت القدس العربي علي لسان المصدر واصل قوله ان النائب دحلان يعتز بجنسيته الفلسطينية، واذا كان معنيا بالحصول علي جنسية اخري فليس معقولا ان تكون اردنية اومصرية ، ومضيفا النائب محمد دحلان لم يطلب اي جنسية من اي احد وهو يعتز بجنسيته .