السبت: 11/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من الجالية الفلسطينية في امريكا يلتقى المحافظ ابو بكر

نشر بتاريخ: 22/06/2014 ( آخر تحديث: 22/06/2014 الساعة: 16:09 )
سلفيت - معا - التقى المحافظ ابو بكر اليوم وفدا من الجالية العربية الفلسطينية في امريكا في مقر المحافظة، وذلك بهدف بحث سبل الدعم والتعاون في مختلف المجالات الاقتصادية والتجارية في المحافظة، بحضور رئيس بلدية سلفيت د. شاهر شتية ورئيس بلدية بديا م. احمد ابو صفية ورياض حامد مدير مكتب المجلس الفلسطيني الامريكي في فلسطين ويعقوب طه نائب رئيس الغرفة التجارية بالمحافظة.

في بداية اللقاء رحب المحافظ ابو بكر بزيارة وفد الجالية الفلسطينية الضيف، مؤكدا اهمية هذه الزيارة للتعرف على واقع محافظة سلفيت والوقوف على اهم احتياجاتها وسبل النهوض بواقعها الاقتصادي والتجاري، ودعم صمود ابنائها في مواجهة مخططات الاحتلال التهويدية.

واطلع ابو بكر الوفد الزائر على مجمل الاوضاع بالمحافظة ومدى الحاجة الملحة للنهوض باقتصادها ومختلف القطاعات الحيوية والمرافق التي تقدم الخدمات للمواطنين، وكذلك الاهتمام بالواقع السياحي والاستثمار فيها، مشيرا الى ان محافظة سلفيت اعدت خطة استراتيجية تنموية وخارطة للاستثمار من شانها التسهيل على المستثمرين والجهات الممولة.

وقدم كل من رئيس بلدية سلفيت ورئيس بلدية بديا وممثل الغرفة التجارية و م. نصرة عزريل مداخلات وضحوا من خلالها ابرز احتياجات المحافظة الملحة من المشاريع واستعرضوا نقاط القوة والضعف واهم المؤسسات التي تقدم الخدمات للمواطنين والتي تحتاج الى الدعم والاهتمام.

وفي نهاية اللقاء شكر وفد الجالية الفلسطينية في الولايات المتحدة الامريكية محافظة سلفيت ومحافظها على حسن الاستقبال والضيافة، واعربوا عن سعادتهم بهذه الزيارة وهذا اللقاء المثمر، مؤكدين دعمهم ووقوفهم الى جانب اهالي محافظة سلفيت في وجه التحديات التي تواجههم.