الخميس: 02/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

السفير آنور الأغا يقدم أوراق اعتماده رسميا لملك ماليزيا

نشر بتاريخ: 23/06/2014 ( آخر تحديث: 26/06/2014 الساعة: 20:26 )
رام الله- معا - قدم السفير أنور الأغا أوراق اعتماده بصورة رسمية سفيراً لدولة فلسطين لدى ماليزيا، حيث تم تقديم أوراق الإعتماد إلى الملك المعتصم بالله محب الدين تونكو الحاج عبد الحليم معظم شاه بن المرحوم سلطان باديل شاه، ملك ماليزيا، وذلك في القصر الملكي بالعاصمة كوالالمبور.

وفي جلسة مع ملك ماليزيا، عقب عزف الفرقة الملكية الموسيقى للترحيب بالسفير الأغا وعقب الانتهاء من تقديم أوراق الاعتماد، فقد نقل الأغا تحيات الرئيس محمود عباس وتحيات شعبنا الى ملك ماليزيا، وأطلعه على صورة الأوضاع على الساحة الفلسطينية، في ظل استمرار الحملة الاسرائيلية الشرسة على شعبنا في مختلف محافظات الوطن.
|286572|
كما وضعه في صورة نشاط حكومة الوفاق الوطني، التي تم تشكيلها من المستقلين التكنوقراط، والتي ستعمل على التحضير لإجراء الانتخابات الرئاسية والبرلمانية، علاوة على وضعه في صورة معاناة الأسرى الفلسطينين في السجون الاسرائيلية.

من جانبه، فقد بعث ملك ماليزيا بتحياته للرئيس محمود عباس ولشعبنا، وأكد على موقف بلاده الثابت لدعم شعبنا وقضيتنا، متمنياً للسفير الأغا طيب الإقامة في ماليزيا، وقد أبدى استعداد بلاده لتقديم كل ما يلزم لإنجاح مهمة السفير الأغا نحو تعزيز وتطوير العلاقات التاريخية الطيبة القائمة بين ماليزيا وفلسطين وشعبي البلدين.