الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية خريجي خضوري بطولكرم تنظم دورة في مهارات الحاسوب لخريجيها

نشر بتاريخ: 18/07/2007 ( آخر تحديث: 18/07/2007 الساعة: 15:20 )
طولكرم- معا - نظمت جمعية خريجي خضوري طولكرم الخيرية وبالتعاون مع مؤسسة ASAI " " العالمية، دورة في مهارات الحاسوب واستخدام ألأجهزة المكتبية وصيانتها، بمشاركة عدد كبير من خريجي الكلية، بحضور عميدها الدكتور معتصم بعباع، ورئيس قسم العلاقات العامة الاستاذ رشيد الراميني.

وافتتحت الدورة بكلمة ترحيبية قدمها المهندس نبيل الطنة ممثلا عن الجمعية، رحب من خلالها بالخريجين المنتسبين للجمعية والمشاركين في تلك الدورة، منوها إلى دور الجمعية في خدمة الخريجين ومتابعة شؤونهم بالتعاون مع الكلية والهيئات المساندة لها، وإسهام الجمعية في تأهيلهم بدورات تدريبية متخصصة في مجالات مختلفة ، وأثنى على دور الكلية في تسهيل مهام الجمعية.

وأثنى عميد الكلية على دور جمعية الخريجين في خدمة منتسبيها، وعلى مبادرة الجمعية لتنظيم العديد من الفعاليات والدورات التي تهم الخريجين وتسهم في تأهيلهم للحياة العملية والوظيفية، منوها الى أهمية دور الخريجين في نقل رسالة الكلية، معتبراً اياهم سفراء مؤتمنين في نقل علمها الى الخارج، مؤكداً أن عمادة الكلية وادارتها معنية ومهتمة بتوفير الدعم اللازم والمطلوب لانجاح الفعاليات التي تنظمها الجمعية.

وتستمر الدورة أربعون ساعة تدريبية، يحاضر فيها أكاديميون متخصصون، ويمنح الخريج بعدها شهادة موقعة من المؤسسة العالمية ASAI وجمعية الخريجين.