الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين يتابع انشطته في تشكيل دوائر الاتحاد

نشر بتاريخ: 18/07/2007 ( آخر تحديث: 18/07/2007 الساعة: 17:28 )
نابلس- معا- ضمن الانشطة التي ينفذها الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين لبناء مؤسساته النقابية وفق خطته الاستراتجية لخدمة قطاعات العمال والحركة النقابية الفلسطينية فقد عقد في مؤتمر الاتحاد العام في رام الله اجتماعا موسعا للجنة العلاقات العامة وقد تراس اللجنة الامين العام شاهر سعد وحضرها احمد شقير،خالد ابو هلال،خولة عليان، والمحامي فتحي ناصر،بسير ابو عمر،وائل نظيف،محمد عميري، ندية عمر،ماجدة بحر.

حيث تم استعراض هيكيلة دائرة العلاقات العامة واهدافها ووسائل العمل فيها من اجل توسيع قاعدة التشبيك وعلاقات التعاون على الساحة الوطنية والعربية والدولية وتوضيح مضمون هذه العلاقات والمخرجات الاساسية لها .

وقد صرح سعد بان اجتماع لجان الدوائر المختلفة للاتحاد سوف يستمر على كافة المستويات ومن القاعدة للقمة لوضع الركائز الاساسية لبنى الاتحاد و الاستفادة من التجابر السابقة .

ونوه سعد الى اهمية دائرة العلقات العامة ومجالات عملها الرئيسية والتس استطاع الاتحاد من خلالها ان يعكس صوت القضية وهموم ومشاكل وقضايا العمال الفسطينين عل كل الساحات حيث انعكس ذلك من خلال المواقف الداعمة للحق الفلسطيني وحقوق العمال الفلسطينين وخاصة حقهم في العمل وحرية التنقا وفي العيش في ظل دولة مستقلة لهم .