الخميس: 09/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

القريناوي: نطالب المواطنين بالتسوق والشراء مـن محلاتنا التجارية"

نشر بتاريخ: 06/07/2014 ( آخر تحديث: 06/07/2014 الساعة: 20:57 )
بئر السبع - معا - عين رئيس بلدية رهط، طلال القريناوي، لجنة مشتريات وارتباطات جديدة للبلدية، وذلك خلفا للجنة السابقة، وتضم اللجنة الجديدة عددا من موظفي البلدية المهنيين والمستشار القانوني للبلدية وامين الصندوق.

وكتب رئيس البلدية في رسالته الى اعضاء اللجنة الجديدة، انه كما صادقت ادارة البلدية على توسيع صلاحيات لجنة المشتريات والارتباطات من اجل نجاعة العمل والحفاظ على خطة عمل وفقا للقوانين والانظمة في كل ما يتعلق بالارتباطات والمشتريات التي لا تستوجب اخراج عطاءات ومناقصات وانما التي هي على اسس العروض والتسعيرات.

وتابع رئيس البلدية: "يجب ان تكون كل العروض التي تصل الى اللجنة في مغلفات تكون محكمة الاغلاق وتوضع في صندوق المناقصات المتواجد لدى سكرتير البلدية وذلك لمشتريات وارتباطات ما فوق مبلغ 4000 شيكل".

وأضاف القريـناوي يقول في رسالته الى اعضاء اللجنة الجديدة: "كما دائما لقد اتخذت قرارا بالعمل على تشجيع المحال والمصالح التجارية المحلية في المدينة والعمل على تقوية اقتصاد مدينتنا، وعليه اطلب من لجنة المشتريات والارتباطات باشراك اصحاب المحال والمصالح التجارية من ابناء المدينة قدر الامكان في طلب العروض والتي لا تســتوجب عطاءات ومناقصات".

هذا وعقب رئيس البلدية بالقول: "نطالب كافة المواطنين بالتسوق والشراء من بلدهم وابناء مدينتهم لكي نقوي الاقتصاد فيها وننهض بها في كافة المجالات، وعليه فالجميع مطالب بالشراء والتسوق من المحلات التجارية في المدينة لان اصحابها يدفعون الضرائب لرهط وليس لمكان اخر، ولذا يتوجب علينا جميعا التكاتف والعمل سويا من أجل رفع اقتصاد المدينة، لانه بالاقتصاد ترتقي المجتمعات".